اليوم الاحد 23 يونيو 2024م
عاجل
  • مدير مستشفى كمال عدوان: ارتفاع وفيات الأطفال جراء سوء التغذية في غزة إلى 4 في أسبوع واحد
  • الأونروا: 69% من المباني المدرسية التي كانت تؤوي نازحين في غزة تعرضت للقصف أو لأضرار بشكل مباشر
  • مدير مستشفى شهداء الأقصى: نطالب بفتح ممر آمن لإدخال المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة
  • زوارق الاحتلال تطلق نيرانها صوب ساحل مدينة غزة
  • جيش الاحتلال يدفع بعشرات الآليات لوسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزة
  • مدفعية الاحتلال تقصف مواقع في القطاع الشرقي جنوبي لبنان
  • مدفعية الاحتلال تقصف المنطقة الشمالية لمدينة رفح
  • الأونروا: زملاؤنا يواصلون العمل لدعم العائلات في غزة وتقديم المساعدة وسط الأزمة الإنسانية المتفاقمة
  • قصف مدفعي يستهدف محيط محطة توليد الكهرباء شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • نزوح عدد من العائلات بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة بعد تقدم آليات الاحتلال للمنطقة
  • ارتفاع عدد الشهداء جراء قصف الاحتلال على القطاع إلى 56 في أقل من 24 ساعة
  • صحة غزة: الحوامل يضعن مواليدهن بأوقات مبكرة عن مواعيدهن بسبب نقص التغذية
  • شهيدان في قصف الاحتلال شمال محطة الكهرباء شمال النصيرات وسط قطاع غزة
مدير مستشفى كمال عدوان: ارتفاع وفيات الأطفال جراء سوء التغذية في غزة إلى 4 في أسبوع واحدالكوفية الأونروا: 69% من المباني المدرسية التي كانت تؤوي نازحين في غزة تعرضت للقصف أو لأضرار بشكل مباشرالكوفية مدير مستشفى شهداء الأقصى: نطالب بفتح ممر آمن لإدخال المستلزمات الطبية والأدوية اللازمةالكوفية زوارق الاحتلال تطلق نيرانها صوب ساحل مدينة غزةالكوفية جيش الاحتلال يدفع بعشرات الآليات لوسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف مواقع في القطاع الشرقي جنوبي لبنانالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المنطقة الشمالية لمدينة رفحالكوفية الأونروا: زملاؤنا يواصلون العمل لدعم العائلات في غزة وتقديم المساعدة وسط الأزمة الإنسانية المتفاقمةالكوفية قصف مدفعي يستهدف محيط محطة توليد الكهرباء شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية نزوح عدد من العائلات بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة بعد تقدم آليات الاحتلال للمنطقةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء جراء قصف الاحتلال على القطاع إلى 56 في أقل من 24 ساعةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 261 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صحة غزة: الحوامل يضعن مواليدهن بأوقات مبكرة عن مواعيدهن بسبب نقص التغذيةالكوفية شهيدان في قصف الاحتلال شمال محطة الكهرباء شمال النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية "طوفان الغضب" الإسرائيلي لإسقاط الديكتاتور نتنياهوالكوفية نتنياهو وغانتس و«كابينيت الحرب»الكوفية هل يريد العالم السلطة؟الكوفية سموتريتش ذاهب.. والضفة باقيةالكوفية تغريم الاتحاد الكرواتي للمرة الثانية بسبب جماهيرهالكوفية رونالدو يسجل رقم تاريخي في اليوروالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 249 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

14:14 - 11 يونيو - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة، يومها الـ 249 على التوالي، في ظل استمرار قصف المنازل والأبراج السكنية ومراكز إيواء النازحين لمختلف مناطق قطاع غزة مخلفة أعدادا كبيرة من الشهداء والمصابين والمفقودين تحت الأنقاض.

وانتشلت طواقم الدفاع المدني عددا من الشهداء صباح اليوم، ولا زال البحث جارٍ عن مفقودين من تحت أنقاض منازل استهدفها الاحتلال بالقصف في حيي الشيخ رضوان والدرج بمدينة غزة.

وأفاد مراسلنا، بانتشال شهيد وعدد من المصابين نتيجة قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة "أبو علبة" بمنطقة أبو إسكندر في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة ولا زال البحث جارٍ عن مفقودين تحت الأنقاض، وتم نقل الشهيد والمصابين الى مستشفى المعمداني في المدينة.

كما تم انتشال عدد من الشهداء والمصابين من تحت أنقاض منزل لعائلة عاشور بعد استهدافه من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي بحي الدرج وسط مدينة غزة، وتم نقلهم إلى مستشفى المعمداني بالمدينة.

واستشهد ثلاثة مواطنين بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال لمنزل عائلة التلباني في منطقة الخوالدة غرب بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة، فجر اليوم الثلاثاء، حسبما أفاد مراسلنا.

واستشهد 8 مواطنين جلهم من الأطفال وأصيب عدد آخر جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عاشور بحي الدرج وسط مدينة غزة، وسط قطاع غزة، فجر اليوم، حسبما أفاد مراسلنا.

بدوره، قال الدفاع المدني بغزة، "انتشال 8 من الشهداء جلهم من الأطفال وعدد من المصابين من تحت أنقاض منزل لعائلة "عاشور" بعد استهدافه من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي بحي الدرج وسط مدينة غزة".

من جانبها، قالت وزارة الصحة، في التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والمصابين، إن "حصيلة العدوان على قطاع غزة ارتفع إلى 37164 شهيدا و84832 مصابا منذ السابع من اكتوبر الماضي".

وأضافت، أن "الاحتلال يرتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيد و120 مصابا خلال الـ 24 ساعة الماضية."

وأكدت أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق