اليوم الثلاثاء 16 إبريل 2024م
صور وفيديو|| أمير الشهداء "خليل الوزير".. 75 رصاصة في مواجهة مسدسه أنهت حياتهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 193 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حزب الله: قصفنا موقع السماقة وثكنة زبدين في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلةالكوفية مراسلنا: 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال المُسيّر على مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية شهيد وإصابتان بغارة إسرائيلية جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: مروحية الاحتلال تطلق النار شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية أمر عسكري إسرائيلي بالاستيلاء على 64 دونما في الخليل لإقامة مستوطنة سكنية وصناعيةالكوفية "السلام الآن" الإسرائيلية تصف تشكيل بن غفير وحدة خاصة لملاحقة ناشطيها بالضفة بـ"الفاشية"الكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال يسعى لإخلاء بيت حانون وشرقي جباليا في جريمة جديدة تحت غطاء مدفعي عنيفالكوفية الإحصاء: انكماش اقتصاد إسرائيل 21% بسبب الحرب على غزةالكوفية إصابات بين جنود الاحتلال جراء انفجار مسيرتين في مستوطنة "بيت هيلل"الكوفية الأمم المتحدة: الاحتلال يعرقل الوصول إلى أدلة تتعلق بأحداث 7 أكتوبرالكوفية الاحتلال يهدم مساكن العراقيب للمرة 224الكوفية مؤسسات الأسرى: 9500 معتقلا في سجون الاحتلال بينهم أكثر من 200 طفل و80 معتقلةالكوفية نتنياهو: الحرب في غزة جزء من مواجهة تهديد أكبر تمثله إيرانالكوفية صافرات الإنذار تدوي في عدة مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33843 والمصابين إلى 76575 منذ بدء العدوانالكوفية منصور يبعث بثلاث رسائل متطابقة لأمميين بشأن مواصلة إسرائيل عدوانها على شعبناالكوفية سلطات الاحتلال تخطر بهدم سبعة منازل في قرية دير ابزيع غرب رام اللهالكوفية إعلام عبري: إسرائيل قد تغتال قادة إيرانيين للرد على الهجومالكوفية

الاحتلال يعلن مقتل قائد بكتيبة «شاكيد» في حي الزيتون شرق غزة

19:19 - 24 فبراير - 2024
الكوفية:

متابعات: أعلن جيش الاحتلال، اليوم السبت، مقتل قائد فرقة في كتيبة "شاكيد" خلال اشتباكات مسلحة مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، في تصريح مقتضب، تداولته وسائل إعلام عبرية، إن ضابطًا "إسرائيلي" قُتل خلال المعارك البرية في حي الزيتون بمدينة غزة.

وأوضحت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، أن الضابط القتيل في معارك حي الزيتون هو قائد سرية في كتيبة "شاكيد" التابعة للواء جفعاتي، في معركة شمال قطاع غزة.

وفـي التـفاصيـل، بيّن الإعلام العبري أن القتيل يُدعى إيال شومينوف، 24 عامًا، ويحمل رتبة "رائد" في جيش الاحتلال، وهو من مستوطنة "كرمئيل"، وكان قائد سرية في كتيبة شاكيد "424"، لواء جفعاتي.

وفي وقت سابق اليوم، اعترف جيش الاحتلال، بإصابة 7 من ضباطه وجنوده الخميس الماضي خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأقرَ جيش الاحتلال، الأسبوع الماضي، بسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفه بمعارك "كبيرة وصعبة" مع المقاومة الفلسطينية في حي الزيتون.

وحتى مساء اليوم، اعترف جيش الاحتلال، رسميًا، بمقتل 577 ضابطًا وجنديًا، منذ بدء معركة "طوفان الأقصى" في الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي، بينهم 238 قتيلًا في المعارك البرية داخل غزة؛ والتي بدأت يوم 28 أكتوبر الماضي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق