اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023م
قناة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول عملية إطلاق النار قرب طولكرمالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غزةالكوفية استطلاع: "غانتس" يتفوق على "نتنياهو"الكوفية بضغوط إسرائيلية .. إلغاء معرض مؤيد لفلسطين بسويسراالكوفية لجنة اللاجئين في حركة فتح تستكمل سلسلة زياراتها للمخاتير بمحافظة الشمالالكوفية الاحتلال يغلق البوابة الحديدية على مدخل اللبن الشرقيةالكوفية مسؤول أمريكي يقيم الأوضاع ويطلع على مناورة "اللكمة القاضية"الكوفية مركز فلسطين: 1200 أسير إداري في سجون الاحتلالالكوفية الجمعية الفلكية: عيد الأضحى يوم الأربعاء 28 حزيرانالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحمالكوفية "الخارجية" تطالب الجنائية الدولية بسرعة محاكمة المتورطين في جرائم الاستيطان المستمرةالكوفية مقتل 20 إسرائيليا في عمليات للمقاومة منذ مطلع 2023الكوفية مستوطنون يتجمعون قرب بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحمالكوفية اشتية يبحث مع رئيس المخابرات المصرية سبل تخفيف معاناة مواطني غزةالكوفية تقارير فرنسية: والد ميسي يوافق على انتقاله للهلال السعوديالكوفية محتجون يقاطعون خطاب سموتريتش بالمعهد الإسرائيلي للديمقراطيةالكوفية حكم بحبس مرتضى منصور 3 أشهر بتهمة سب محمود الخطيبالكوفية بعد عملية طولكرم.. نتنياهو وبن غفير يتوعدان بإقرار قانون الإعدام بالكنيستالكوفية مقتل شخص وإصابة امرأة بجريمة إطلاق نار في أم الفحمالكوفية قوة إسرائيلية خاصة تعتقل شابا من طولكرمالكوفية

«سموتريتش» يهاجم «بن غفير» على خلفية إقرار الميزانية السنوية

10:10 - 25 مايو - 2023
الكوفية:

متابعات: هاجم وزير مالية الاحتلال بتسلئيل سموتريتش، وزير الأمن القومي ايتمار بن غفير، على خلفية موقفه من إقرار الميزانية السنوية للكيان، حيث خاض الاثنان الانتخابات الأخيرة ضمن قائمة موحدة للمستوطنين.

وذكرت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية، اليوم الخميس، أن سموتريتش هاجم بن غفير وذلك بعد مهاجمته الميزانية السنوية تحت ادعاء وجود إهمال لمناطق الجليل والنقب.

كما تطرق سموتريتش لقيام بن غفير بمقاطعة بعض جلسات الكنيست مؤخرًا كنوع من الاحتجاج على قرارات الحكومة، مشيراً إلى أن مقاطعة الجلسات كانت خطًا كبيرًا لحزب بن غفير، معربًا عن أمله بأن يتوقف عن هذه السياسة التي تضر بحكومة اليمين.

ووصف الحكومة اليمينية الحالية بأنها حكومة المعسكر الوطني والشعب الإسرائيلي، وأن البديل سيكون حكومة يسار تتحالف مع أعداء الكيان وداعمي الإرهاب.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق