اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية يديعوت أحرونوت: وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوىالكوفية فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية السفارة الأمريكية لدى الاحتلال: منع موظفينا وأسرهم من السفر خارج تل أبيب والقدس وبئر السبع حتى إشعار آخرالكوفية مصاب جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة المبحوح شرق تل الزعتر شمال قطاع غزةالكوفية أستراليا تحث رعاياها على مغادرة "إسرائيل" والأراضي الفلسطينية المحتلةالكوفية أستراليا: نحث الأستراليين في "إسرائيل" أو الأراضي الفلسطينية المحتلة على المغادرةالكوفية أستراليا: هناك تهديد بعمليات انتقامية عسكرية وهجمات ضد "إسرائيل" ومصالحها في جميع أنحاء المنطقةالكوفية إعلام إيراني: عودة حركة الطيران إلى طبيعتها بمطار مهر آباد بالعاصمة طهرانالكوفية مقاومون يستهدفون بعبوة ناسفة شديدة الانفجار قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم نور شمسالكوفية مراسلنا: انفجار يهز حي المنشية بمخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية القناة 12 العبرية: الهدف الذي تم قصفه في إيران مطار عسكري بمنطقة أصفهانالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارتين على منطقتي السكة وتل الزعتر في مخيم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية وزير الخارجية السويدي: الأنباء المتعلقة بهجمات "إسرائيلية" ضد إيران خطيرة للغاية وتطور مقلقالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية تعزيزات جديدة لقوات الاحتلال برفقة جرافة عسكرية تقتحم مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف محيط عزبة بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لمناطق متفرقة شمال قطاع غزةالكوفية

بث مباشر: نتائج انتخابات جامعة النجاح 2023 مباشر

15:15 - 16 مايو - 2023
الكوفية:

نابلس: أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات مجلس طلبة جامعة النجاح محمد دقة، أن نسبة الاقتراع حتى الساعة الثانية عشر ظهرا بلغت 48.9% وهي نسبة جيدة جدا مقارنة بآخر انتخابات جرت في الجامعة.

وبحسب لجنة الإشراف على انتخابات مجلس الطلبة فإن نتائج انتخابات جامعة النجاح 2023 سوف تعلن مباشر في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023، حيث سيكون قبل ذلك مؤتمرين صحفيين الأول في تمام الساعة الثانية بعد الظهر والآخر في تمام الساعة الثالثة من أجل إعلان نسبة الاقتراع.

وتحظى نتائج انتخابات جامعة النجاح 2023 مباشر بمتابعة كبيرة من قبل الأوساط الفلسطينية المختلفة وخاصة من قبل الفصائل والتي تعتبرها مقياس على مدى الإيمان بفكرتها ونهجها وانتشارها خاصة في أوساط الشباب الفلسطيني.

انتخابات جامعة النجاح 2023

وبدأت صباح اليوم الثلاثاء، عملية الاقتراع في انتخابات مجلس الطلبة في جامعة النجاح 2023 في مدينة نابلس.

وقال الناطق الإعلامي باسم لجنة الإشراف على انتخابات مجلس اتحاد الطلبة خالد مفلح، إن عملية الاقتراع بدأت صباح اليوم، بتنافس أربع كتل طلابية على 81 مقعدا لانتخابات مجلس الطلبة للعام الأكاديمي 2022/2023، بعد الانتهاء من مظاهر الدعاية الانتخابية يوم أمس.

وأضاف أن 22169 طالبا وطالبة يحق لهم الاقتراع في العملية الانتخابية، موزعين على 68 صندوقا انتخابيا، وتتوزع على 4 مواقع، وهي حرم الجامعة القديم، ومبنى الجامعة الجديدة، وكلية هشام حجاوي، وكلية الزراعة والطب البيطري في طولكرم، وبإشراف أكثر من 300 موظف على العملية الانتخابية.

تقدم جامعة النجاح الوطنية مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية في مختلف التخصصات، بما في ذلك العلوم الطبية، الهندسة، العلوم الاجتماعية، العلوم الإنسانية، إدارة الأعمال، القانون، الفنون الجميلة، والتربية. تتميز الجامعة بكوادرها الأكاديمية المتميزة والمتخصصة وتوفيرها للمرافق والموارد الضرورية للطلاب لتحقيق تجربة تعليمية مميزة.

تضم جامعة النجاح الوطنية العديد من الكليات والمعاهد والمراكز البحثية المتخصصة. كما تعمل الجامعة على توفير فرص التعليم المستمر والتدريب المهني للمجتمع المحلي والمساهمة في تطوير المجتمع المحلي من خلال الأبحاث والخدمات الاستشارية.

تعتبر جامعة النجاح الوطنية مؤسسة تعليمية مرموقة ومعترف بها على المستوى الوطني والدولي، وقد حققت تقدمًا كبيرًا في مجال التعليم والبحث العلمي على مر السنوات. تسعى الجامعة دائمًا لتحقيق التميز الأكاديمي وتطوير القدرات البشرية في فلسطين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق