اليوم الاحد 23 يونيو 2024م
الاحتلال يعتقل شابا من عقابا شمال طوباسالكوفية حزب الله يستهدف مقر قيادة كتيبة إسرائيلية في ثكنة بيت هلل بمسيرة انقضاضيةالكوفية ارتقاء 101 شهيدا خلال 24 ساعة يتصدر عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية هيئة الأسرى: إدارة سجن النقب تعاقب كل أسير يخرج للزيارة بالضرب والعزلالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 261 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال غرب ضاحية شويكة شمال طولكرمالكوفية القناة 12 العبرية: غالبية المستوطنين يشككون في "النصر الكامل على حماس"الكوفية إعلام عبري: كبار الديمقراطيين يفكرون في مقاطعة خطاب نتنياهو أمام الكونجرسالكوفية الأونروا: 69% من المباني المدرسية التي كانت تؤوي نازحين في غزة تم قصفهاالكوفية إعلام عبري: الهند زودت إسرائيل بأسلحة منذ بداية الحربالكوفية الإعلام الحكومي: ننتظر إعلان الصحة عن أسباب حالات التسمم في شمال غزةالكوفية المُلاكم الفلسطيني وسيم أبو سل يضمن تأهله إلى أولمبياد باريسالكوفية منتخب الشباب الفلسطيني يكثف تحضيراته لبطولة "الديار العربية"الكوفية كبار رجال الأعمال في دولة الاحتلال يطالبون بإسقاط حكومة نتنياهوالكوفية المقاومة الإسلامية بالعراق تعلن قصف هدفا حيويا في إيلاتالكوفية إسرائيل.... ما تعرف وما لا تعترفالكوفية الاحتلال: إعتراض مسيرات أطلقت من لبنان والعراقالكوفية طيران الاحتلال يطلق النار بكثافة شرق دير البلحالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية من شرطة الاحتلالالكوفية 8 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في حي الصبرة بغزةالكوفية

نابلس: أسيران يدخلان عامهما الأخير في سجون الاحتلال

17:17 - 25 مارس - 2023
الكوفية:

متابعات:دخل الأسيران محمد كرسوع وناصر العورتاني من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، اليوم السبت، عامهما الـ 20 والأخير، في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال نادي الأسيرفي بيان صحفي، إن كرسوع (43 عامًا) دخل عامه الـ 20 على التوالي في سجون الاحتلال، منذ اعتقاله عام 2004، وهو العام الأخير له في السجون الإسرائيلية.

وأضاف نادي الأسير، أن "كرسوع فقد والديه خلال سنوات اعتقاله، وحرمت عائلته مرات متكررة من زيارته، وتمكن خلال سنوات أسره من استكمال دراسته، وحصل على بكالوريوس اجتماعيات.

وأشار إلى أن الاحتلال يحتجز الأسير محمد كرسوع حاليًا في سجن "النقب الصحراوي.

وأفاد نادي الأسير، بأن المعتقل ناصر عورتاني (35 عامًا)، أنهى عامه الـ 19 ودخل في الـ 20 على التوالي منذ اعتقاله عام 2004، في سجون الاحتلال.

ونوه إلى أن "عورتاني" اعتقل عندما كان عمره (15 عامًا)، وتجاوز سن الطفولة وهو في الأسر، وتعرضت عائلته للملاحقة، كما اعتقلت والدته إخلاص أبو السعود عام 2004، أي في العام ذاته الذي اعتقل فيه نجلها.

وأمضت "إخلاص" في سجن الاحتلال 13 شهرًا، وحرمت من زيارة نجلها "ناصر" بشكل متواصل لعدة سنوات.

وتمكن المعتقل "ناصر"، خلال سنوات الاعتقال، من استكمال دراسته، علمًا أنه يُحتجز حاليًا في سجن "النقب الصحراوي".

ويعتقل الاحتلال في سجونه ومراكز التوقيف والتحقيق التابعة لمخابراتها قرابة الـ 4760 أسيرًا؛ بينهم 29 أسيرة و180 طفلًا قاصرًا، إلى جانب نحو 1000 معتقل إداري (بدون تهمة)، و500 أسير مريض.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق