اليوم الثلاثاء 16 إبريل 2024م
عاجل
  • البيت الأبيض: بايدن لا يريد اتساع الصراع أو تعميقه
  • حزب الله: استهدفنا مقر وحدة المراقبة الجوية في ميرون بالأسلحة الصاروخية والمدفعية
  • إطلاق 7 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل
البيت الأبيض: بايدن لا يريد اتساع الصراع أو تعميقهالكوفية حزب الله: استهدفنا مقر وحدة المراقبة الجوية في ميرون بالأسلحة الصاروخية والمدفعيةالكوفية داخية غزة: استشهاد 7 من ضباط وعناصر الشرطة بحي التفاحالكوفية أردوغان: نتنياهو يحاول إطالة أمد الحرب للبقاء في الحكمالكوفية المكتب الإعلامي بغزة: الاحتلال يسعى لإخلاء بيت حانون وشرقي جبالياالكوفية شهداء وجرحى في مناطق متفرقة في وسط القطاعالكوفية حزب الله يعلن قصف مواقع للاحتلالالكوفية مقررة أممية: الفلسطينيون يواجهون إبادة جماعية في ظل ازدواجية المعايير في أوروباالكوفية الخارجية الأمريكية: الوضع بغزة صعب للغاية نعمل على دفع مفاوضات التوصل لاتفاقالكوفية إطلاق 7 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه إسرائيلالكوفية الاحتلال يسلم جثمان الشهيد المعتقل عبد الرحيم عامر من قلقيليةالكوفية مراسلنا: 8 شهداء في قصف للاحتلال استهدف سيارة للشرطة وسط غزةالكوفية مراسلنا: انتشال 15 شهيدا في المنطقة الشرقية بخانيونس وعمليات البحث مستمرةالكوفية مراسلنا: الاحتلال ارتكب 5 مجازر راح ضحيتها 40 شهيدا خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية كاميرا الكوفية تنقل مشروع نازح فلسطيني يحول مساحة بجانب خيمة النزوح إلى مزرعة صغيرةالكوفية كاميرا الكوفية ترصد أحوال العائلات الفلسطينية النازحة في مدينة رفحالكوفية البرلمان العربي يدعو لتشكيل دولية للوقوف على انتهاكات الاحتلال بحق الأسرىالكوفية صور وفيديو|| أمير الشهداء "خليل الوزير".. 75 رصاصة في مواجهة مسدسه أنهت حياتهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 193 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حزب الله: قصفنا موقع السماقة وثكنة زبدين في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلةالكوفية

فلسطين تحرز ذهبيتين في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند

18:18 - 18 مارس - 2023
الكوفية:

بانكوك: أحرزت فلسطين، اليوم السبت، ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للمواي تاي W.M.f المقامة في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وخاض ممثلا نادي هلال القدس بطل فلسطين والعالم مصطفى زياد شرف، وأنس عبد الرحيم القاق لقاءين مع خصميهما البرازيلي والإيطالي وتغلبا عليهما وحصلا على الذهبية، بإشراف المدرب خالد عليان.

وفي البطولة ذاتها، تأهل النجم عبد الله محمد كنعان للنهائي الخاص بفئته ولكنه انسحب امام لاعب إسرائيلي، واكتفى بالمركز الثاني والميدالية الفضية.

والكيك بوكسينغ هى لعبة قتالية يقوم اللاعب فيها بالدفاع عن النفس، وهى عبارة عن عدة ألعاب رياضية مجمعة في لعبة واحدة مثل "السيمي كونتاكت واللايت كونتاكت" التي تشبه التايكواندو، ولكن تقع تحت أنظمة وقوانين مختلفة، ويمكن للاعب ممارسة هذه الرياضة بما يتوافق مع الإمكانيات البدنية والنفسية والمهارية.

وبدأت هذه اللعبة في الدول العربية عام 1979، ووضعت القوانين للعبها، وأقيمت البطولات وانتشرت النوادي التي تعمل على تدريب اللاعبين هذه الرياضة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق