اليوم الثلاثاء 16 إبريل 2024م
غالنت يعقد نقاشا خاصا حول الاجتياح البري لرفحالكوفية لواء متقاعد: بدلا من مهاجمة إيران لابد توجيه ضربة مركزة لسوريا ولبنانالكوفية الإفراج عن 20 مخطوفا مقابل 6 أسابيع هدنة.. المطالب الجديدة لحركة حماسالكوفية بعد الكشف عن رد حماس.. أهالي المختطفين:"لقد فقدنا كل أدوات الضغط"الكوفية الوزير "ميكي زوهير": السبب وراء خفض الوجود العسكري في غزة هو الرغبة في التوصل لصفقة أسرىالكوفية أحد مستوطني غلاف غزة للوزير"سموترتيش": ابنك لا يخدم في الجيش وابني في غزةالكوفية تومـاس فريدمـان والنصائح المسمومة‎..الكوفية السعودية: الجهود الدولية لوقف إطلاق النار في غزة غير كافية على الإطلاقالكوفية صور وفيديو|| أمير الشهداء "خليل الوزير".. 75 رصاصة في مواجهة مسدسه أنهت حياتهالكوفية طائرات الاحتلال تلقي منشورات تحذيرية إلى سكان وسط غزةالكوفية الملك عبد الله الثاني: الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهةالكوفية نتنياهو يرفض تلقي مكالمات زعماء غربيين عقب الضربة الإيرانيةالكوفية البيت الأبيض: بايدن لا يريد اتساع الصراع أو تعميقهالكوفية حزب الله: استهدفنا مقر وحدة المراقبة الجوية في ميرون بالأسلحة الصاروخية والمدفعيةالكوفية داخية غزة: استشهاد 7 من ضباط وعناصر الشرطة بحي التفاحالكوفية أردوغان: نتنياهو يحاول إطالة أمد الحرب للبقاء في الحكمالكوفية المكتب الإعلامي بغزة: الاحتلال يسعى لإخلاء بيت حانون وشرقي جبالياالكوفية شهداء وجرحى في مناطق متفرقة في وسط القطاعالكوفية حزب الله يعلن قصف مواقع للاحتلالالكوفية مقررة أممية: الفلسطينيون يواجهون إبادة جماعية في ظل ازدواجية المعايير في أوروباالكوفية

المشهراوي: فؤاد الشوبكي فارس من طراز خاص أثبت أن عتمة السجن إلى زوال

21:21 - 13 مارس - 2023
الكوفية:

القاهرة: قال القيادي بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، سمير المشهراوي، إن الأسير اللواء أبو حازم حرًا، خبرٌ انتظره مناضلو شعبنا طويلًا، وتحقّق اليوم بعد رحلة صمودٍ وصبرٍ وإرادةٍ وعزيمة.

وتابع في منشور على حسابه الخاص على فيسبوك،أن الأخ والصديق ورفيق الدرب اللواء المناضل فؤاد الشوبكي (أبو حازم)،  فارس من طرازٍ خاص، وسجّل من جديدٍ أن الزنازين إلى زوال، وأن عتمة السجن ستنقشع وسيبزغ فجر الحرية حتمًا.

وأضاف المشهراوي، انه بعد(17) عامًا مرّت بأيامها وساعاتها ولحظاتها، لكنها انقضت، فهنيئًا للمناضل وشيخ الأسرى أبو حازم حريته،والحرية لأسرانا البواسل، والمجد لشعبنا الذي يواصل مشروعه التحرري حتى النصر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق