اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف بلدة كفر حمام جنوب لبنان
تفاصيل المجهودات السرية لكشف مكان "المخطوفين" بغزةالكوفية ضوء أحمر من بايدن.. الرئيس الأمريكي تراجع عن دعم العملية البرية في رفحالكوفية توقعات بقبول حماس الصفقة الحالية للإفراج عن الأسرى "المخطوفين"الكوفية "متكبر ومتعجرف وفاشل".. أحد أقارب المستوطنين ينتقد رئيس "أمان" المستقيلالكوفية الأورومتوسطي يحذر من حملات الاحتلال لتعطيل عمل الجنائية الدوليةالكوفية 4 شهداء في استهداف الاحتلال منزل لعائلة العفيفي في رفحالكوفية كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة للاحتلالالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف بلدة كفر حمام جنوب لبنانالكوفية السعودية: نحتاج إلى وقف إطلاق نار دائم في غزةالكوفية الخارجية المصرية: الأسرة الدولية ترفض الحل العسكري في رفحالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تعرض وزير الحرب السابق بيني غانتس لكسر في القدم أثناء جولة له في “ياد مردخاي” بغلاف غزةالكوفية استهداف شرق مدينة بيت حانون شمال القطاعالكوفية هيئة الأسرى: سياسة الاحتلال بحقّ الأسرى تتصاعد بشكل غير مسبوق بقرار من بن غفيرالكوفية هيئة الأسرى: سياسة الاحتلال بحقّ الأسرى تتصاعد بشكل غير مسبوق بقرار من بن غفيرالكوفية ساندرز: لا شك في ممارسة نتنياهو التطهير العرقي بغزةالكوفية تحديات أمام الأحزابالكوفية جريمة المقابر الجماعية وثيقة إبادةالكوفية منظّمة أكشن إيد: ارتفاع درجات الحرارة يفاقم من معاناة المواطنين في غزةالكوفية منظّمة أكشن إيد: ارتفاع درجات الحرارة يفاقم من معاناة المواطنين في غزةالكوفية

أشغال غزة تبحث مع مؤسسة أحباء ماليزيا بناء وحدات سكنية

12:12 - 01 فبراير - 2022
الكوفية:

غزة: نشرت وزارة الأشغال في غزة ، اليوم الثلاثاء، بيانًا صحفيًا حول زيارة وفدها مؤسسة أحباء ماليزيا ومناقشة عدد من المشاريع.

وزار وفد من وزارة الأشغال العامة والإسكان يترأسه وكيل الوزارة م. ناجي سرحان، مؤسسة أحباء ماليزيا في إطار التنسيق والتشبيك مع المؤسسات والهيئات الخيرية.

وتناول اللقاء تعزيز الجهود في المشاريع التي تنفذها مؤسسة أحباء ماليزيا المتعلقة بالسكن، والتحديات الكبيرة التي تواجه قطاع الإسكان والحاجة الماسة لبناء المزيد من الوحدات السكنية.

وفي ختام اللقاء اتفق الجابنان على تعزيز الجهود والتواصل الدائم بهدف تنفيذ مشاريع جديدة تخدم المواطنين المحتاجين للسكن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق