اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
وقفة إسناد للأسير "أبو حميد" أمام مخيم الأمعريالكوفية الخارجية الروسية تستنكر الهجوم على منشآت البنية التحتية الإماراتيةالكوفية البرلمان الأوروبي ينتخب المالطية ميتسولا رئيسة لهالكوفية نشاط استيطاني غير مسبوق في 25 مستوطنة بسلفيتالكوفية المنخفضات الجوية تلقي بظلالها على بيوت فقراء غزةالكوفية العواصف تلغي آلاف الرحلات الجوية في شرق الولايات المتحدةالكوفية فرض قيود على استيراد الثروة الحيوانية بسبب تفشي الحمى القلاعيةالكوفية هبّة «النقب» وتطورات سياسية دراماتيكية قادمةالكوفية في ذكرى ميلاد زعيم الأمةالكوفية "كالكاليست" تكشف عن استخدام شرطة الاحتلال برنامج التجسس NSOالكوفية "التعاون الإسلامي" يستنكر محاولات التهجير القسري للفلسطينيين في القدسالكوفية جهود لإنهاء معيقات سفر المعتمرين الفلسطينيين خلال الأيام المقبلةالكوفية "مركز فلسطين" يحذر من تداعيات المنخفض الجوي على الأسرىالكوفية إضراب شامل وحداد عام في يطا بالتزامن مع تشييع جثمان الشهيد الهذالينالكوفية لليوم الـ18.. المعتقلون الإداريون يواصلون مقاطعتهم لمحاكم الاحتلالالكوفية الاحتلال يعتقل طالبا جامعيا من قباطية على حاجز عسكريالكوفية الاحتلال يهدم غرفة زراعية شرق قلقيليةالكوفية "الضمير" ترسل نداء عاجلا للإفراج عن الأسير ناصر أبو حميدالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليلالكوفية دغلس يدعو للتصدي لمسيرات المستوطنين التي ستجوب اليوم شوارع الضفةالكوفية

"الرؤية العالمية" تعلن براءة موظفها الأسير محمد الحلبي من تهم الاحتلال

20:20 - 14 يناير - 2022
الكوفية:

كاليفورنيا: أعلنت منظمة الرؤية العالمية، اليوم الجمعة، براءة موظفها الأسير محمد الحلبي من أي تهم توجهها له سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت المنظمة في بيان، إنها "لم تجد أي ثغرة تجعلها تشك بأن موظفها محمد الحلبي متهم بل هو بريء من كل التهم التي وجهت له".

وأضافت، "نكرر ما بينّاه في بياناتنا السابقة بأن موظفنا بريء من كل التهم الموجهة له"، معبرة عن أسفها لتعليق عملها في قطاع غزة بناء على اتهامات باطلة بحق موظفها الحلبي.

وتابعت المنظمة، " أعلنا أننا سنفحص أي دليل على هذه الاتهامات رغم أن الإجراءات التي اتخذناها بحق مكتبنا في غزة ليست من قيمنا ورسالتنا، كنا في وقته سنتخذ إجراءات حاسمة وسريعة إذا ظهر أي من الادعاءات صحيحة وهذا كلفنا إجراء تحقيق خارجي مستقل بالتعاون مع الحكومات المانحة".

وبينت المنظمة أنها كانت تتابع عن كثب محاكمة الحلبي المطولة وقد شارك موظفو الرؤية العالمية الدوليين والمحللين كشهود جنبًا إلى جنب مع ممثلين من منظمات أخرى حاضرين ومراقبين في كل جلسة محاكمة علنية.

وأردفت، "بعد5 سنوات من إجراءات المحاكمة التي انتهت الآن ونحن ننتظر الحكم لم نر أي شيء يجعلنا نشك في استنتاجاتنا بأن محمد بريء من جميع التهم الموجهة إليه، علاوة على ذلك يؤكد محمد بثبات براءته لدرجة أنه رفض باستمرار أي صفقة عرضت عليه كانت ستطلق سراحه فورًا".

وشددت الرؤية العالمية على التزامها بمواصلة العمل بشفافية، وفقًأ للمبادئ الإنسانية للحياد والنزاهة والاستقلال والإنسانية، وضمان وصول المساعدات إلى الأطفال المحتاجين في غزة وحول العالم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق