اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
إضراب شامل وحداد عام في يطا بالتزامن مع تشييع جثمان الشهيد الهذالينالكوفية لليوم الـ18.. المعتقلون الإداريون يواصلون مقاطعتهم لمحاكم الاحتلالالكوفية الاحتلال يعتقل طالبا جامعيا من قباطية على حاجز عسكريالكوفية الاحتلال يهدم غرفة زراعية شرق قلقيليةالكوفية "الضمير" ترسل نداء عاجلا للإفراج عن الأسير ناصر أبو حميدالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليلالكوفية دغلس يدعو للتصدي لمسيرات المستوطنين التي ستجوب اليوم شوارع الضفةالكوفية شرطة الاحتلال تشن حملة اعتقالات طالت 40 مواطنا في النقبالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية اليوم الثلاثاءالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاء في فلسطينالكوفية صحة غزة: تسجيل 177 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية دراسة إسرائيلية : الجرعة الـ4 أقل فعالية في مواجهة "أوميكرون"الكوفية مرور غزة: إصابتان في 6 حوادث خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية الاحتلال يقتحم مدرسة دير نظام ويعتقل طالبينالكوفية إسقاط مشروع قانون التجنيد الإلزامي لليهود الحريديم في الكنيستالكوفية أبو سرحان: من الواضح أن الأوامر لجيش الاحتلال القتل المباشر لأي فلسطينيالكوفية تعيين أول فلسطينية في مجلس مدينة باترسون الأمريكيةالكوفية عمر: استمرار الاحتلال في سياسة التهويد جريمة واختراق للقانون الدوليالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينية اليوم الثلاثاءالكوفية آليات الاحتلال تتوغل شرق بيت لاهيا وبلدة خزاعة جنوب القطاعالكوفية

واعدات فلسطين يتوّجن في بطولة غرب آسيا

18:18 - 14 يناير - 2022
الكوفية:

بيروت: توّج منتخبنا الوطني الفلسطيني للواعدات بجائزة اللعب النظيف والمركز الثالث في بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للواعدات، بعد فوزه بهدفين نظيفين على منتخب لبنان "ب" في مباراة تحديد المركزين الـ3  والـ4 التي جرت، اليوم الجمعة، على ملعب جونية البلدي شمال العاصمة اللبنانية بيروت.

وأحرزت اللاعبة رغد أبو الحمام هدف منتخبنا الوطني الأول في الدقيقة الثانية، وأضافت المتميزة لين خوري الهدف الثاني في الدقيقة السابعة.

وفي الشوط الثاني، تمكنت "واعدات فلسطين" من الحفاظ على النتيجة، فيما حصدت لين خوري "جائزة هدافة البطولة" برصيد 3 أهداف، مناصفة مع لاعبتي المنتخب الأردني جنى معتوق وحلا مرار، كما حصل منتخبنا الوطني على كأس اللعب النظيف في البطولة.

وفي سياق متصل، توج منتخب الأردن للواعدات بلقب البطولة بعد فوزه على نظيره اللبناني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على نفس الملعب.

وسجلت اللاعبة الأردنية حلا مرار الهدف الوحيد في الدقيقة 60 عبر ركلة حرة مباشرة.

 وعقب نهاية المباراة وزعت جوائز البطولة، حيث توجت اللاعبة الأردنية حلا مرار كأفضل لاعبة، ومنحت اللبنانية ماري شبلي جائزة أفضل حارسة مرمى، وتوّج منتخبنا بجائزة اللعب النظيف والمركز الثالث.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق