اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
الاحتلال يعتقل طالبا جامعيا من قباطية على حاجز عسكريالكوفية الاحتلال يهدم غرفة زراعية شرق قلقيليةالكوفية "الضمير" ترسل نداء عاجلا للإفراج عن الأسير ناصر أبو حميدالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليلالكوفية دغلس يدعو للتصدي لمسيرات المستوطنين التي ستجوب اليوم شوارع الضفةالكوفية شرطة الاحتلال تشن حملة اعتقالات طالت 40 مواطنا في النقبالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية اليوم الثلاثاءالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاء في فلسطينالكوفية صحة غزة: تسجيل 177 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية دراسة إسرائيلية : الجرعة الـ4 أقل فعالية في مواجهة "أوميكرون"الكوفية مرور غزة: إصابتان في 6 حوادث خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية الاحتلال يقتحم مدرسة دير نظام ويعتقل طالبينالكوفية إسقاط مشروع قانون التجنيد الإلزامي لليهود الحريديم في الكنيستالكوفية أبو سرحان: من الواضح أن الأوامر لجيش الاحتلال القتل المباشر لأي فلسطينيالكوفية تعيين أول فلسطينية في مجلس مدينة باترسون الأمريكيةالكوفية عمر: استمرار الاحتلال في سياسة التهويد جريمة واختراق للقانون الدوليالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينية اليوم الثلاثاءالكوفية آليات الاحتلال تتوغل شرق بيت لاهيا وبلدة خزاعة جنوب القطاعالكوفية وفد "حماس" يصل إلى الجزائر ويعلن جاهزيته لتحقيق الوحدة الوطنيةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية

وقفة تضامنية مع الأسير أبو حميد وأهالي النقب في تركيا

16:16 - 14 يناير - 2022
الكوفية:

إسطنبول: دعا اتحاد عام طلبة فلسطين وحركة الشبيبة الطلابية في تركيا، اليوم الجمعة، لوقفة تضامنية مع الأسير المريض ناصر أبو حميد، وأهالي النقب الذين يتعرضون للقمع والتنكيل من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي.

وشارك في الوقفة، التي نظمت في ساحة مسجد الفاتح بمدينة اسطنبول، عدد من الطلبة الدراسين بالجامعات التركية، الذين رفعوا العلم الفلسطيني ورددوا شعارات تطالب بالتدخل العاجل للإفراج ومتابعة علاج الأسير أبو حميد، وإنقاذ أهالي النقب من الهجمة الإسرائيلية.

بدوره، قال رئيس اتحاد عام طلبة فلسطين بتركيا أنس الجزار، إن هذه الفعالية تأتي من أجل إطلاق حملة تضامن واسعة مع الأسير أبو حميد وكافة الأسرى في سجون الاحتلال، ولدعم أهالي النقب.

وأشار إلى الطلبة الفلسطينيين في تركيا سيكونون سفراء للقضية الفلسطينية العادلة، وسيدافعون عن الثوابت الوطنية.

من جانبه، قال أمين سر حركة الشبيبة الطلابية أمجد عميرة، إن هذه الوقفة تجدد التأكيد على أن أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجدهم سيبقون أوفياء لنضال أسرانا، وصمود أهلنا في وجه جرائم الاحتلال الاسرائيلي.

وأضاف أن الهم الوطني لا تحده حدود، كما أن معاناة الأسير أبو حميد لا بد من تداولها ونشرها على أوسع المستويات، حتى ينال حقه في الحرية والعلاج الذي هو بأمس الحاجة إليه.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق