اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
الاحتلال يعتقل طالبا جامعيا من قباطية على حاجز عسكريالكوفية الاحتلال يهدم غرفة زراعية شرق قلقيليةالكوفية "الضمير" ترسل نداء عاجلا للإفراج عن الأسير ناصر أبو حميدالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليلالكوفية دغلس يدعو للتصدي لمسيرات المستوطنين التي ستجوب اليوم شوارع الضفةالكوفية شرطة الاحتلال تشن حملة اعتقالات طالت 40 مواطنا في النقبالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية اليوم الثلاثاءالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاء في فلسطينالكوفية صحة غزة: تسجيل 177 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية دراسة إسرائيلية : الجرعة الـ4 أقل فعالية في مواجهة "أوميكرون"الكوفية مرور غزة: إصابتان في 6 حوادث خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية الاحتلال يقتحم مدرسة دير نظام ويعتقل طالبينالكوفية إسقاط مشروع قانون التجنيد الإلزامي لليهود الحريديم في الكنيستالكوفية أبو سرحان: من الواضح أن الأوامر لجيش الاحتلال القتل المباشر لأي فلسطينيالكوفية تعيين أول فلسطينية في مجلس مدينة باترسون الأمريكيةالكوفية عمر: استمرار الاحتلال في سياسة التهويد جريمة واختراق للقانون الدوليالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينية اليوم الثلاثاءالكوفية آليات الاحتلال تتوغل شرق بيت لاهيا وبلدة خزاعة جنوب القطاعالكوفية وفد "حماس" يصل إلى الجزائر ويعلن جاهزيته لتحقيق الوحدة الوطنيةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية

خاص بالفيديو.. موسى يطالب وزارة العمل بتطبيق الحد الأدنى للأجور في قطاع غزة

17:17 - 13 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: طالب الأمين العام لمجلس النقابات العمالية في تيار الإصلاح الديمقراطي- ساحة غزة د. خالد موسى ، وزارة العمل الفلسطينية بتطبيق الحد الأدنى للأجور في قطاع غزة بما يتناسب مع الأوضاع الاقتصادية داخل القطاع للتخفيف من معاناة عمالنا الكادحين .

وقال موسى في تصريح، إن "الحد الأدنى للأجور القديم والبالغ قدرة 1450 شيقل غير مطبق في قطاع غزة حتى من قبل مؤسسات تابعة للحكومة ولوزارة العمل ".

وأضاف، "نحن في مجلس النقابات العمالية مع تطبيق الحد الأدنى للأجور حيث يهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية، والحد من معاناة العمال وتأمين متطلبات عيش كريم لهم وتحسين أوضاعهم المعيشية".

وتابع موسى، " لابد من تنفيذ خطوات تريح العامل داخل قطاع غزة، وخاصة رفع الحد الأدنى للأجور وتوفير عوامل السلامة في أماكن العمل".

وأوضح، " وزارة العمل الفلسطينية، نشرت يوم أمس مشورًا عبر موقع "فيسبوك" قالت فيه، خي العامل في حال كنت تتقاضى أجرًا أقل من الحد الأدنى للأجور؛ عليك الإسراع بالاتصال على الرقم المباشر المخصص لذلك، بالرغم من إنها تعلم جيدًا إن الحد الأدنى للأجور لم يطبق في قطاع غزة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق