اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
لليوم الـ18.. المعتقلون الإداريون يواصلون مقاطعتهم لمحاكم الاحتلالالكوفية الاحتلال يعتقل طالبا جامعيا من قباطية على حاجز عسكريالكوفية الاحتلال يهدم غرفة زراعية شرق قلقيليةالكوفية "الضمير" ترسل نداء عاجلا للإفراج عن الأسير ناصر أبو حميدالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليلالكوفية دغلس يدعو للتصدي لمسيرات المستوطنين التي ستجوب اليوم شوارع الضفةالكوفية شرطة الاحتلال تشن حملة اعتقالات طالت 40 مواطنا في النقبالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية اليوم الثلاثاءالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاء في فلسطينالكوفية صحة غزة: تسجيل 177 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية دراسة إسرائيلية : الجرعة الـ4 أقل فعالية في مواجهة "أوميكرون"الكوفية مرور غزة: إصابتان في 6 حوادث خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية الاحتلال يقتحم مدرسة دير نظام ويعتقل طالبينالكوفية إسقاط مشروع قانون التجنيد الإلزامي لليهود الحريديم في الكنيستالكوفية أبو سرحان: من الواضح أن الأوامر لجيش الاحتلال القتل المباشر لأي فلسطينيالكوفية تعيين أول فلسطينية في مجلس مدينة باترسون الأمريكيةالكوفية عمر: استمرار الاحتلال في سياسة التهويد جريمة واختراق للقانون الدوليالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينية اليوم الثلاثاءالكوفية آليات الاحتلال تتوغل شرق بيت لاهيا وبلدة خزاعة جنوب القطاعالكوفية وفد "حماس" يصل إلى الجزائر ويعلن جاهزيته لتحقيق الوحدة الوطنيةالكوفية

محامي أسرى نفق الحرية يطالب بإلغاء لائحة الاتهام ضدهم

19:19 - 06 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: طالب محامي الأسيران أيهم كممجي ومناضل نفيعات، منذر أبو أحمد، بإلغاء لائحة الاتهام ضد أسرى عملية "نفق الحرية"، كونهم واجهوا إجراءات عقابية من قبل إدارة السجن بعد إعادة اعتقالهم، مؤكدًا أنه لا يجوز معاقبتهم مرتين على نفس التهمة.
وأكد المحامي أبو أحمد، في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، أن ما حدث من اعتداء على أسرى نفق الحرية، اليوم، في قاعة المحكمة، يهدف الاحتلال من خلاله إبراز سيطرته على الأسرى من خلال التواجد المكثف لعناصر "النخشون" في المحكمة.

وأشار، إلى أن القاضي طلب من الأسرى قول ما يشاؤون أمام المحكمة، فتم الاعتداء علي الأسير محمد العارضة بالدفع والضرب على وجهه.
وأضاف المحامي أبو أحمد، أنه "تم الاعتداء على أحد المحامين بالدفع وإبعاده بطريقة همجية".
وقال، إن "لجنة الدفاع عن الأسرى طالبت بأسماء عناصر الشرطة "النخشون" ومقاطع الفيديو من المحكمة لرفع شكوى رسمية حول الاعتداء على الأسرى والمحامين".
واعتدى عناصر من مصلحة سجون الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، على الأسرى منفذي عملية "نفق الحرية" من سجن جلبوع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق