اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
عاجل
  • سرايا القدس: قصفنا موقع فجة العسكري برشقة صاروخية
  • تجدد القصف المدفعي على حي الزيتون بمدينة غزة
  • نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 8495 فلسطينيا بالضفة بعد 7 أكتوبر
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تجدد قصفها شرق رفح وللأطراف الشرقية لبلدة خزاعة شرق خانيونس
  • مراسلنا: طيران الاحتلال يشن غارة على أرض أبو حجير شمال مخيم البريج
الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة خلال الـ24 ساعة الماضةالكوفية أسعار صرف العملاتالكوفية سرايا القدس: قصفنا موقع فجة العسكري برشقة صاروخيةالكوفية تجدد القصف المدفعي على حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 8495 فلسطينيا بالضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 8495 فلسطينيا بالضفة بعد 7 أكتوبرالكوفية بعد أمريكا.. اتساع شرارة المظاهرات في الجامعات إلى كنداالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تجدد قصفها شرق رفح وللأطراف الشرقية لبلدة خزاعة شرق خانيونسالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يشن غارة على أرض أبو حجير شمال مخيم البريجالكوفية "نتنياهو لا يريد نهاية حرب غزة الآن".. إعلام عبري يكشف كواليس المفاوضاتالكوفية الاستعدادات لإصدار مذكرات اعتقال هذا الاسبوع ضد نتنياهو وغالنت وهاليفيالكوفية فرنسا: نسعى لمنع الحرب بين حزب الله وإسرائيلالكوفية آخر مستجدات الأوضاع الميدانية في اليوم الـ205 من القتل والإبادة على غزةالكوفية إسرائيل .. هيبة الجيش وهندسة المجتمع ..!الكوفية ربــيــع الــجــامــعــاتالكوفية غزة ... والحرب العالمية الثالثة ... والعرب يتفرجون !!!الكوفية حزب الله يعلن قصف مستوطنات الاحتلال بعشرات الصواريخالكوفية عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة بين المساومة الإسرائيلية الأمريكيةالكوفية من "تطبيع مقابل دولة فلسطين" الى "تطبيع مقابل رفح"..مسخرة سياسية!الكوفية

لخطورة وضعه الصحي.. محكمة الاحتلال تُوجل جلسة الأسير هشام أبو هواش

12:12 - 24 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أجلت محكمة الاستئناف العسكرية في سجن "عوفر"، اليوم الأربعاء، جلسة الاستئناف التي قدمت باسم الأسير هشام أبو هواش، بسبب خطورة وضعه الصحي.

بدوره، قال محامي نادي الأسير جواد بولص، إن "موعد الجلسة المقبلة، التي ستخصص للنظر في الاستئناف الذي قدم ضد قرار تثبيت الاعتقال الإداري للأسير أبو هواش، سيتم تحديده خلال أيام، على أن تزود إدارة سجون الاحتلال المحكمة بتقرير طبي محدث حول وضعه، الذي يقبع حالياً في سجن "عيادة الرملة".

وأضاف بولص، "بسبب الوضع الطبي الحرج للأسير هشام أبو هواش لم يكن بالإمكان نقله إلى المحكمة، ولم يتم استدعاؤه من خلال تقنية الفيديو، ظنًا منهم أن بإمكانه الحضور".

وتابع، " لعدم تمكن الأسير من حضور الجلسة من خلال الشاشة، وبما أن الاستئناف مقدم باسمه وله الحق في حضور الجلسة للإدلاء بأقواله، تم إرجاء المحكمة إلى موعد يحدد قريبًا على أن يحضرها من خلال تقنية الفيديو بعد تزويد المحكمة بتقرير طبي يدلل على عدم مقدرته على الحضور شخصيًا".

وأكد أن إدعاء إدارة سجون الاحتلال بعدم الجهوزية من الناحية الفنية، حالت دون تمكين الأسير أبو هواش من الحضور افتراضيًا في جلسة المحكمة التي كانت مقررة اليوم، وذلك بعد أن انتهى العمل في 21 من الشهر الجاري بقيود إحضار الأسرى للمحاكم التي فرضت خلال جائحة  كورونا .

يُذكر أن الأسير هشام أبو هواش مضرب عند الطعام منذ 100 يوم، احتجاجًا على الاعتقال الإداري، والتي أُجلت محكمته اليوم بعد تعذر نقله إلى المحكمة؛ بسبب وضعه الصحي الخطير.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق