اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024م
"الصحة": الاحتلال يجبر الكوادر والمرضى على إخلاء مستشفى كمال عدوانالكوفية الاحتلال ينصب بوابة حديدية عند حاجز عناب العسكري شرق طولكرمالكوفية نتنياهو يتحدى قرار المحكمة الجنائية الدوليةالكوفية الاحتلال يصادر معدات تصوير لوكالة أسوشيتد برس الأمريكيةالكوفية واشنطن بوست توثق 90 حادثة لاستهداف إسرائيل مستشفيات غزةالكوفية لابيد: مصادرة معدات أسوشيتد برس عمل جنونيالكوفية البيت الأبيض يعرب عن قلقه بشأن مصادرة إسرائيل معدات أسوشيتد برسالكوفية وينسلاند: لا سبيل لحل طويل الأمد في غزة لا يكون سياسيا في الأساسالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وسط تحذيرات من كارثة انسانيةالكوفية واشنطن بوست: "إسرائيل" جعلت من المستشفيات هدفا رئيسيا لحملتها العسكرية في غزةالكوفية "بن غفير": أتوقع أن يضمني نتنياهو إلى مجلس الحربالكوفية منظمة دولية تطلق نداء عاجلا لوقف استهداف مستشفى العودة في قطاع غزةالكوفية واشنطن بوست: رصدنا 90 حادثة شملت استهداف الاحتلال للمستشفيات في غزة منذ بدء الحربالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بوابة قسم الطوارئ في مستشفى كمال عدوانالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف بكثافة شرق رفحالكوفية 8 شهداء بينهم أطفال ونساء في قصف طيران الاحتلال مناطق متفرقة من القطاعالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف حي تل الهوا جنوب غرب غزةالكوفية مراسلنا: حارة الدمج في مخيم جنين تشهد اشتباكات عنيفة جداً واستهدافات متتالية بالعبوات الناسفةالكوفية مراسل الكوفية: إصابة جندي في حارة الدمج داخل مخيم جنينالكوفية مراسل الكوفية: استمرار القصف المدفعي وسط و شرق مدينة رفحالكوفية

الصحة: حالة وفاة و377 إصابة جديدة بفيروس كورونا

11:11 - 15 أغسطس - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، تسجيل حالة وفاة، و377 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد إجراء 5144 فحصًا مخبريًا، بالإضافة إلى 126 حالة تعافٍ، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، في محافظات قطاع غزة والضفة الفلسطينية.
وقالت الكيلة، في التقرير الوبائي حول فيروس كورونا في فلسطين، اليوم الأحد، إنه "تم تسجيل حالة وفاة، نتيجة الإصابة بالفيروس، في مدينة البيرة، وسط رام الله والبيرة".
وأشارت، إلى أن الإصابات الجديدة توزعت على النحو التالي، "نابلس 85، طوباس 13، سلفيت 13، ضواحي القدس 8، قلقيلية 13، طولكرم 20، جنين 26، رام الله والبيرة 30، بيت لحم 4، الخليل 13، قطاع غزة 152".
وأضافت الكيلة، أن حالات التعافي الجديدة توزعت حسب التالي، "قلقيلية 2، جنين 6، رام الله والبيرة 7، بيت لحم 1، الخليل 6، أريحا والأغوار 1، قطاع غزة 103".
وأكدت، أن نسبة التعافي من فيروس كورونا في فلسطين بلغت 97.8%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 1.1% ونسبة الوفيات 1.1% من مجمل الإصابات.
ولفتت الكيلة، إلى وجود 17 مريضًا في غرف العناية المكثفة، فيما يٌعالج في مراكز وأقسام كورونا في المستشفيات في الضفة الفلسطينية 39 مريضًا، بينهم 3 مرضى على أجهزة التنفس الاصطناعي.
وفيما يخص المواطنين الذين تلقوا الطعومات المضادة لفيروس كورونا، فقد بلغ عددهم الإجمالي في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة 637.963 بينهم 428.275 تلقوا الجرعتين من اللقاح.