اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

حقائق يجب أن تعرفيها عن BB Cream

10:10 - 13 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: عالم المكياج محير للغاية، ولا يزال هناك غموض حول سبب وجود العديد من الأشياء التي تقوم بالفعل نفسه. لذلك، على سبيل المثال، هناك كريم أساس سائل، كريم أساس، كريم أساس بودرة معدني، كريمات BB، كريمات CC.

لذا، نقدم لكِ عزيزتي حقائق عن BB Cream، فيما يلي:

ما هو BB Cream

لطالما تساءلت عن ماهية BB Cream وكيف يختلف عن كريم الأساس أو كريم CC. ماذا تعني "BB"؟.

يرمز BB إلى بلسم الشوائب أو بلسم الجمال يعني يخفي الشوائب ويرطب البشرة. وهو أحد تلك المنتجات التي حاولت القيام بكل شيء دفعة واحدة. لذلك إذا كان كريم الأساس لمنحك التغطية فقط، فإن كريمات BB هو أيضًا مرطب وواقي من الشمس وكريم أساس شفاف لتوحيد لون بشرتك وكريم مضاد للشيخوخة في آن واحد.

كيفية استخدام BB Cream

يمكن استخدام BB Cream كبرايمر قبل كريم الأساس أو فقط بدلاً من كريم الأساس إذا كنت ترغبين في تغطية خفيفة. بناءً على نوع بشرتك، يمكنك حتى التخلي عن المرطب واستخدام كريم BB بدلاً منه، ولكن إذا كانت بشرتك جافة، فمن الأفضل الاستمرار في وضع المرطب قبل استخدام BB Cream.

كيفية اختيار الظل المناسب لـ BB Cream

BB Cream لا يشبه كريم الأساس تمامًا في هذه الحالة، لذلك لا داعي لأن تكوني ملزمة به. إنها بشكل عام شفافة تمامًا ويمكن أن تتكيف مع لون بشرتك وحتى خارجها دون تغطية كل شيء تمامًا. في هذه الأيام، تصنع العديد من الشركات كريم BB بظلال قليلة تتراوح من الفاتح إلى الداكن. الفكرة هي معرفة مكان وجودك في نطاق الألوان. إذا كنت ذات بشرة شاحبة للغاية -فاختاري اللون الخفيف جدًا. إذا كانت بشرتك متوسطة من المحتمل أن يكون المتوسط هو الأفضل وما إلى ذلك. كريمات BB بشكل عام تتماشى مع جميع ألوان البشرة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق