اليوم الجمعة 14 يونيو 2024م
عاجل
  • شهداء ومصابون بقصف صاروخ طائرة مسيرة إسرائيلية منزلا في محيط مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح
حرب إسرائيلية عميقة في الضفةالكوفية مستعمرون يستبيحون أراضي المواطنين بمسافر يطا جنوب الخليلالكوفية شهداء ومصابون بقصف صاروخ طائرة مسيرة إسرائيلية منزلا في محيط مستشفى شهداء الأقصى في دير البلحالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 252 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مستعمرون يقتحمون تجمعا بدويا شمال غرب أريحاالكوفية مدير مستشفى كمال عدوان: كارثة إنسانية تواجه مدينة غزة وشمال القطاعالكوفية في يوم التروية.. مشعر «منى» يبدأ باستقبال حجاج بيت اللهالكوفية فيديو|| استشهاد طفل نتيجة سوء التغذية والجفاف شمال القطاعالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق معابر قطاع غزة لليوم الـ 39الكوفية تطورات اليوم الـ 252 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مدير مستشفى كمال عدوان: شمال قطاع غزة لا تتوفر فيه مواد غذائية غير الطحينالكوفية مدير مستشفى كمال عدوان: أوجه نداء استغاثة لكافة المؤسسات الدولية بأن تأخذ خطر المجاعة على محمل الجدالكوفية مدير مستشفى كمال عدوان: كارثة إنسانية تواجه شمال قطاع غزة وشبح المجاعة يلوح في الأفقالكوفية مدير مستشفى كمال عدوان: سجلنا أعراض سوء التغذية لدى أكثر من 200 طفل في قطاع غزةالكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدسالكوفية تعديل ساعات عمل معبر الكرامة لليوم الجمعةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف منطقة المغراقة والزهراء وشمال محطة الكهرباء شمال مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شمال شرق مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية دلياني: الصمت في وجه جرائم حرب الإبادة الإسرائيلية بغزة ليس حيادا بل تواطؤاًالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية

الصحة: حالة وفاة و66 إصابة جديدة بفيروس كورونا

12:12 - 17 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، تسجيل حالة وفاة و66 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و134 حالة تعافٍ خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأكدت وزيرة الصحة مي الكيلة، في التقرير اليومي للحالة الوبائية، أن حالة الوفاة الجديدة سجلت في قطاع غزة، فيما لم تسجل أي وفاة في محافظات الضفة.
وأشارت إلى أن الإصابات الجديدة سجلت على النحو التالي: طوباس 1، نابلس 1، رام الله والبيرة 1، قطاع غزة 63، مشيرة إلى أنه تم إجراء 2149 فحصًا.
وأوضحت الكيلة، أن حالات التعافي الجديدة توزعت حسب التالي: رام الله والبيرة 2، جنين 8، طولكرم 1، بيت لحم 1، الخليل 1، سلفيت 1، قطاع غزة 120، لافتة إلى أن نسبة التعافي من الفيروس في فلسطين بلغت 98.4%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 0.4% ونسبة الوفيات 1.1% من مجمل الإصابات.
ونوهت  وزيرة الصحة إلى وجود 9 مصابين في غرف العناية المكثفة، فيما يعالج في مراكز وأقسام كورونا في مستشفيات الضفة 16 مصابًا.
وفيما يخص المواطنين الذين تلقوا الطعومات المضادة لفيروس كورونا، فقد بلغ عددهم الإجمالي في الضفة الغربية وقطاع غزة 565,660، بينهم 400,561 تلقوا الجرعتين من اللقاح

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق