اليوم الاربعاء 26 يونيو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: آليات الاحتلال تطلق النار تجاه منطقة الشيخ عجلين ومحيط الكلية الجامعية جنوب غرب مدينة غزة
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف مناطق شرق بلدة خزاعة شرق خان يونس
مراسلنا: آليات الاحتلال تطلق النار تجاه منطقة الشيخ عجلين ومحيط الكلية الجامعية جنوب غرب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف مناطق شرق بلدة خزاعة شرق خان يونسالكوفية الاحتلال يهدم منزلا في سلوانالكوفية الاحتلال يقصف بلدات جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة ما يرفع حصيلة الاعتقالات منذ 7 أكتوبر إلى 9400الكوفية أسعار العملات والمعادن اليوم الأربعاء في فلسطينالكوفية إلى رئيس "حكومة رام الله المقيدة".. رغبتك بحكم قطاع غزة بعيدة عنكالكوفية حرب بربرية.. من رفح حتى جنينالكوفية حرب إسرائيل على لبنان فوق طاقتهاالكوفية معركة متواصلة بلا نتائج محددةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في حي الدرج شرق مدينة غزةالكوفية إعلام الاحتلال: محتجون يغلقون شارع ديزينغوف الرئيسي في تل أبيب ويطالبون بصفقة تبادلالكوفية الولايات المتحدة: وتيرة تسليم الأسلحة انخفضت لأن إسرائيل لم تطلبهاالكوفية جيش الاحتلال يشكل "فرقة داود"الكوفية الأمم المتحدة تبلغ إسرائيل بتعليق المساعدات لقطاع غزةالكوفية سلطات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في كفر قرعالكوفية "الإحصاء": انخفاض العجز التجاري بنسبة 32% في نيسانالكوفية مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يعتقل ستة شبان من مدينة جنينالكوفية الاحتلال يعتقل شابا ويسلم آخر بلاغا لمراجعة مخابراته في بيت لحمالكوفية

بالأسماء|| الاحتلال يصيب 6 شبان بالرصاص بينهم فتاة ويشن حملة اعتقالات في مدن الضفة

09:09 - 12 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: أصيب، فجر اليوم الإثنين، 6 شبان بالرصاص الحي بينهم فتاة، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال، فيما اُعتقل ثلاثة شبان بينهم شقيقان على يد قوات خاصة إسرائيلية "مستعربون"، في مناطق متفرقة بمحافظة جنين.
وقالت مصادر أمنية، إن "6 مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي في منطقة القدم واليد والصدر، بينهم الفتاة آية غازي السوقي، التي أصيبت برصاصة بالقدم اليسرى وهي داخل منزلها، خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال أحياء جبل أبو ظهير والجابريات وشارع جنين – نابلس في مدينة جنين".
وأضافت المصادر، أن "مستعربين اختطفوا3  شبان، وهم: الشقيقان عمر وأسيد بيان عابد،  والشاب معتصم عمر ستيتي، وقاموا بالاستيلاء على هواتفهم الخلوية".
وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي بكثافة على مركبات الدفاع المدني المتوقفة أمام مقرها على شارع نابلس، وألحقت أضرارًا بـ4 منها، إضافة الى المحول الكهربائي، ما أدى الى فصل التيار الكهربائي عن المنطقة لساعات.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنين اثنين، وفتشت منازل بمحافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية
.
يشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت عاشور رضوان الكركي 22 عامًا على حاجز نصبته قرب ما يسمى تجمع مستوطنات "غوش عصيون"، وجعفر مصطفى أبو عيشة 44 عامًا، من مدينة الخليل، بعد ان داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته.
واقتحمت  قوات الاحتلال عدة منازل في مدينة الخليل وبلدة اذنا، عرف من أصحابها أحمد عبد الرسول بشير.
ونصب جيش  حواجز عسكرية على مدخلي بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخلي مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص والجنوبي الفحص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق