اليوم الاربعاء 26 يونيو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: آليات الاحتلال تطلق النار تجاه منطقة الشيخ عجلين ومحيط الكلية الجامعية جنوب غرب مدينة غزة
مراسلنا: آليات الاحتلال تطلق النار تجاه منطقة الشيخ عجلين ومحيط الكلية الجامعية جنوب غرب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف مناطق شرق بلدة خزاعة شرق خان يونسالكوفية الاحتلال يهدم منزلا في سلوانالكوفية الاحتلال يقصف بلدات جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة ما يرفع حصيلة الاعتقالات منذ 7 أكتوبر إلى 9400الكوفية أسعار العملات والمعادن اليوم الأربعاء في فلسطينالكوفية إلى رئيس "حكومة رام الله المقيدة".. رغبتك بحكم قطاع غزة بعيدة عنكالكوفية حرب بربرية.. من رفح حتى جنينالكوفية حرب إسرائيل على لبنان فوق طاقتهاالكوفية معركة متواصلة بلا نتائج محددةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في حي الدرج شرق مدينة غزةالكوفية إعلام الاحتلال: محتجون يغلقون شارع ديزينغوف الرئيسي في تل أبيب ويطالبون بصفقة تبادلالكوفية الولايات المتحدة: وتيرة تسليم الأسلحة انخفضت لأن إسرائيل لم تطلبهاالكوفية جيش الاحتلال يشكل "فرقة داود"الكوفية الأمم المتحدة تبلغ إسرائيل بتعليق المساعدات لقطاع غزةالكوفية سلطات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في كفر قرعالكوفية "الإحصاء": انخفاض العجز التجاري بنسبة 32% في نيسانالكوفية مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يعتقل ستة شبان من مدينة جنينالكوفية الاحتلال يعتقل شابا ويسلم آخر بلاغا لمراجعة مخابراته في بيت لحمالكوفية

حكومة الاحتلال تتعهد بإصدار تصاريح للمستوطنين لأجل البناء

10:10 - 04 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلنت حكومة الاحتلال الإسرائيلي، تعهدها بالحفاظ على إصدار تصاريح للمستوطنين للبناء بالمستوطنات في الضفة الفلسطينية، وشرقي القدس المحتلة ، وغور الأردن.
وقالت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية، اليوم الأحد، إن "وزيرة الداخلية اليمينية، إيليت شاكيد، أكدت في محادثات مع زعماء المستوطنات مؤخرًا أن هناك اتفاقًا داخل الحكومة الجديدة، من أجل الحفاظ على هذا الاتفاق المتعلق بإصدار تصاريح بناء بالمستوطنات".
ونقلت الصحيفة، عن مصادر حضرت لقاء شاكيد مع ديفيد الحياني رئيس مجلس يشع الاستيطاني وبعض زعماء المستوطنين، أن الوزيرة أكدت أن حزبها “يمينا” خلال اتفاقيات تشكيل الائتلاف الحكومي، اتفق مع غانتس على أن تجتمع اللجنة الخاصة بالموافقة على عمليات البناء الاستيطاني كل 3 أشهر من أجل الموافقة على مخططات جديدة.
وأشارت الصحيفة، إلى أن رئيس مجلس يشع الاستيطاني، ديفيد الحياني، يثق في وزيرة الداخلية اليمينية، شاكيد.
وتابع، أنه "يتمنى أن تكون الحكومة الجديدة جيدة من أجل الاستيطان، وأن يتم حل مسألة تراخيص البناء قريبًا من أجل مستقبل المنطقة".
ووفقًا لصحيفة "إسرائيل اليوم"، فإن الإدارة العليا للتخطيط والبناء التابعة للإدارة المدنية، والتي توافق على مخططات البناء الاستيطاني اجتمعت آخر مرة، بتاريخ 17 يناير/ كانون الثاني الماضي، ووافقت حينها على بناء 792 وحدة استيطانية على مراحل مختلفة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق