اليوم السبت 05 أكتوبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تستهدف بلدة كفر حمام جنوب لبنان
طائرات الاحتلال تستهدف بلدة كفر حمام جنوب لبنانالكوفية مقررة أممية: ما يحدث في فلسطين يفوق الإبادة الجماعية والضرورة ملحة لتوفير الحماية للفلسطينيينالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية "أطباء لبنان" توجه نداءً عاجلاً لوقف المجازر الإسرائيلية بحق الجهاز الطبيالكوفية قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطنا من الضفةالكوفية خاص|| الرقابة العسكرية الإسرائيلية.. سيف مسلط على رقبة الصحافةالكوفية بالصور تقرير: 327 انتهاكاً اسرائيلياً في سلفيت خلال أيلولالكوفية "يونيفيل" تؤكد أن قواتها ما تزال في مواقعها رغم طلب "إسرائيل" منها نقل بعضهاالكوفية مؤسسات الأسرى: الاحتلال يصعّد عمليات الإعدام الميداني بالضفة وغزةالكوفية مؤسسات الأسرى: الاحتلال يصعّد عمليات الإعدام الميداني بالضفة وغزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حاجزا عسكريا في بلدة حزماالكوفية الاحتلال يواصل اغلاق مدخل بلدة اذنا غرب الخليل لليوم الـ35الكوفية 5 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,825 والإصابات إلى 96,910 منذ بدء العدوانالكوفية الصحة: 41,825 شهيدا و96,910 مصابا منذ بدء العدوان على غزةالكوفية 8 شهداء وعدد من الجرحى في قصف الاحتلال لمخيم النصيرات ودير البلحالكوفية الصحة: 41,825 شهيدا في غزة و741 آخرين بالضفة منذ 7 أكتوبر 2023الكوفية ترامب لإسرائيل: اضربوا منشآت إيران النووية واهتموا بالباقي لاحقاًالكوفية قائد القيادة المركزية الأميركية يصل إسرائيل خلال ساعات لهذا السببالكوفية مئات الموريتانيين يتظاهرون دعما لغزة ولبنانالكوفية

تويتر تتيح للمستخدمين دفع "إكراميات" لحساباتهم المفضلة

08:08 - 07 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: أتاحت تويتر أداة جديدة تحمل اسم "Tip Jar" علبة الإكراميات، تمكن المستخدمين من التبرع بمبالغ مالية للمغردين المفضلين لديهم.
وقالت الشبكة الأمريكية في بيان، إنها "المرحلة الأولى من خطتنا لاستحداث طرق جديدة لتقديم الدعم والحصول عليه عبر تويتر، من خلال المال".
وحتى اللحظة، تقتصر القدرة على تقاضي أموال من خلال هذه الخدمة على عدد محدود من الحسابات، من صناع محتوى وصحفيين وخبراء ومنظمات غير حكومية، غير أن جميع المستخدمين للنسخة الإنجليزية يمكنهم دفع إكراميات.
وأضافت الشبكة، "أنتم من تديرون المحادثات عبر تويتر ونريد أن تتمكنوا بسهولة أكبر من أن تتبادلوا الدعم بما يتعدى متابعة الحسابات وإعادة التغريد ونقرات الإعجاب".
وستتيح الخاصية الجديدة تقديم "إكراميات" بواسطة خدمات للدفع الإلكتروني مثل "باي بال" و"فينمو" و"باتريون"، ولن تتقاضى "تويتر" أي عمولة عن هذه الأموال.
وتسعى الشبكة الأمريكية إلى تنويع مصادر دخلها بما يتخطى الإعلانات وإمكانات تحقيق الإيرادات بهدف كسب ولاء المؤثرين، وتحضّر، خصوصاً، لإطلاق اشتراكات مدفوعة للحسابات المفضلة لدى المستخدمين، مع امتيازات خاصة للمشتركين.
ونشرت المجموعة الأمريكية نتائج أقل من المتوقع الأسبوع الماضي، وبلغ عدد المستخدمين اليوميين الذين من شأنهم درّ إيرادات للشبكة ، ممن رأوا إعلانًا واحدًا على الأقل في يوم معين، 199 مليونًا في الربع الأول، أي أقل بمليون مشترك من توقعات المحللين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق