اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

بالخطوات|| ماسك الطماطم والسكر للبشرة الدهنية

08:08 - 16 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: تحتاج البشرة الدهنية إلى عناية خاصة بها مقارنة بغيرها من البشرات، نتيجة إفرازات الزيوت الزائدة، التي تؤدي إلى لمعانها بشكل مفرط. عدا عن تعرضها بشكل أكبر لظهور حب الشباب والبثور وغيرها من المشكلات التي تؤثر سلباً على جمال المرأة.

لذا، نقدم إليكِ سيدتي ماسك الطماطم والسكر، للحفاظ على بشرة نضرة خالية من الشوائب، فيما يلي:

ماسك الطماطم والسكر

يشكل السكر والطماطم مزيجًا مثاليًا للبشرة الدهنية، وربما يكون أسهل منتج منزلي للعناية بالبشرة مصنوع يدويًا على الإطلاق، ويعد مزيج السكر والطماطم مقشرًا فعالًا للغاية لتقشير الوجه، ويساعد الطماطم في تلطيف البشرة، ويعمل السكر كعنصر مقشر رئيسي، حيث يزيل خلايا الجلد الميتة ويجدد خلايا جديدة.

المكونات:

حبة طماطم متوسطة أو كبيرة.

سكر "1-3 ملاعق كبيرة"

طريقة التطبيق والاستخدام:

1. نظفي بشرتك مسبقًا وأزيلي كل المكياج.

2. ارتدي ربطة رأس للحفاظ على الوجه خاليًا من الشعر.

3. بللي بشرة وجهك.

4. قطعي الجزء العلوي من الطماطم.

5. ضعي السكر على الطبق، ومديه قليلاً بظهر الملعقة.

6. اغمسي قطعة الطماطم في السكر، وابدئي بالجبهة وافركي بلطف بحركة دائرية صغيرة، ومن ثم للأسفل حول منطقة العين الخارجية "مع تجنب الجفون وتحت منطقة العين"، ومن بعدها على الوجه والأنف والفم والذقن والرقبة.

7. استرخي لمدة 10 دقائق واشطفي وجهك بالماء الفاتر.

8. ربتي على بشرتك لتجفيفها وضعي المرطب.

9. من خلال استخدام هذا الماسك في العناية الأسبوعية بالبشرة، لن تبدئي فقط في الشعور بالفوائد على بشرتك، ولكن سترين النتائج أيضًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق