اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نتنياهو..اليوم التالي لحرب "وحدة الساحات" يتكون نحو التغيير الإقليمي!الكوفية معنى التفجير الثاني الإسرائيلي؟الكوفية الابتكار في خدمة الدمارالكوفية إصلاح مجلس الأمن وعوائق الدول الكبرى!الكوفية حملة اقتحامات ومداهمات لعدة مناطق في الضفة الغربيةالكوفية وزير الصحة اللبناني: استشهاد 31 شخصا بينهم 3 أطفال و7 نساء بالغارة على ضاحية بيروتالكوفية العراق أبلغ لبنان استعداده لاستقبال أي عدد من جرحى تفجيرات أجهزة «البيجر»الكوفية الاحتلال يحتجز شابين على حاجز عسكري عند مدخل البيرة الشماليالكوفية مجلس الأمن يحذر من اندلاع صراع مدمر في لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة دير بلوط غرب سلفيتالكوفية مراسلنا: 8 إصابات جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونسالكوفية شهيد في غارة إسرائيلية على منطقة حامول جنوب لبنانالكوفية العاهل الأردني يدعو إلى مواصلة دعم «الأونروا» للقيام بدورها الإنسانيالكوفية 3 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية

وصفات طبيعية لتنعيم الشعر الجاف

08:08 - 08 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: إذا كنت تعانين من الشعر الجاف الخالي من الحيوية واللمعان، بإمكانك الحصول على شعر ناعم كالحرير من خلال تحضير أفضل الوصفات الطبيعية في المنزل، باستخدام مكونات غنية بالخصائص التي تساعد في تنعيم وترطيب الشعر.

نقدم لكِ أفضل الوصفات الطبيعية لتنعيم الشعر الجاف، فيما يلي:

زيت جوز الهند

يحتوي جوز الهند على خصائص تعمل على مكافحة الشعر الجاف، ومنحه ملمساً ناعماً كالحرير. لذلك، قومي بتطبيق نصف كوب من زيت جوز الهند الدافئ على شعرك، من الجذور وحتى الأطراف، واتركيه لمدة ساعة من الوقت. لكن إذا كنت تعانين من جفاف الشعر الشديد، فاتركي زيت جوز الهند طوال الليل على شعرك، وعند الصباح، قومي بغسل شعرك على الطريقة الاعتيادية.

الأفوكادو والبيض

يعد الأفوكادو والبيض من أفضل المكونات الطبيعية التي تغذي الشعر الجاف ومنحه ملمساً ناعما وحيوياً. اهرسي نصف حبة ناضجة من الأفوكادو، وأضيفي إليها صفار بيضتين. وحين تحصلين على خليط متجانس، طبقيه على شعرك بعد تبليله بالماء، واتركيه لمدة نصف ساعة. بعدها، قومي بغسل شعرك على الطريقة الاعتيادية.

العسل وزيت الزيتون

هذه الوصفة مثالية لمعالجة الشعر الجاف ومده بالمغذيات الضرورية التي توفر له ملمساً ناعماً ومظهراً متألقاً. امزجي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة أخرى من العسل وربع كوب من اللبن الزبادي. وحين تمتزج المكونات جيداً، طبقيها على شعرك واتركيها لمدة 20 دقيقة. بعدها، اغسلي شعرك جيداً وشطفيه بالماء الدافئ.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق