اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يتسحاك بريك: الجيش الإسرائيلي يكذب حول أعداد القتلى من حماسالكوفية سموتريتش: يجب قطع العلاقات مع السلطة الفلسطينيةالكوفية غارة إسرائيلية على محيط بلدة دورس شرق لبنانالكوفية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية شمال غرب نابلسالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 43شهيدا و64 مصاباالكوفية الدفاع المدني: نطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم المقابر الجماعية التي ارتكبها الاحتلال في غزةالكوفية الدفاع المدني: قوات الاحتلال قامت بتشويه الجثث في مجمع ناصر قبل إعادة دفنها في أكياس بلاستيكية مما سرع من تحللهاالكوفية اتساع الاحتجاجات في الجامعات الأميركية تنديدا بجرائم الاحتلالالكوفية رئيس بوليفيا يطالب باتخاذ إجراءات صارمة لوقف حرب الإبادة في قطاع غزةالكوفية انتشال نحو 392 جثمانا من مجمع ناصر الطبي في خان يونس جنوب القطاعالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 43شهيدا و64 مصاباالكوفية الدفاع المدني: نطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم المقابر الجماعية التي ارتكبها الاحتلال في غزةالكوفية طلبة أمريكا ومسلموها.. بيضة قبّان جديدةالكوفية 2000 يوم من العدوان: حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصلالكوفية الاحتلال اعتقل 8455 مواطنا من الضفة منذ بدء العدوانالكوفية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 141 منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على القطاعالكوفية «آكشن إيد»: غزة أصبحت مقبرة للنساء والفتيات بسبب العدوانالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

منتخب بلجيكا يتراجع عن ضم المدافع "سترويك"

12:12 - 05 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: تخلت بلجيكا عن خططها لضم المدافع باسكال سترويك لاعب ليدز يونايتد إلى الفريق قبل مباراتها الأولى في تصفيات كأس العالم أواخر الشهر الجاري تجنبًا لأي خلافات مع الجارة هولندا.
ويذكر أن سترويك "21 عامًا" ولد في بلجيكا، لكنه عاش في هولندا منذ أن كان في الـ3 من العمر.
وكان من المتوقع أن ينضم سترويك للمنتخب البلجيكي بعد أن تقدم للحصول على جواز سفر بلجيكي وبحث الأمر مع المدرب مارتينيز
.
ومن جانبه،مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز قال مارتينيز في مقابلة مع صحيفة بلجيكية في إشارة إلى سترويك، "لكنه في الوقت نفسه يبدو أن قلبه مع هولندا".
وتابع المدرب الإسباني،  "يتعين علينا احترام هذا الموقف رغم اهتمامنا بما يتمتع به اللاعب من قدرات ومهارات، ولا أريد أي خلافات بين اتحادي كرة القدم في البلدين".
وأضاف، أن "اللاعب لن يكون ضمن تشكيلة المنتخب البلجيكي خلال مبارياته في تصفيات كأس العالم أمام روسيا البيضاء وجمهورية التشيك وويلز وإن ".
وستبدأ بلجيكا مسيرتها في تصفيات كأس العالم 2022 على أرضها في مواجهة ويلز في 24 مارس/ آذار الجاري،  ثم تحل ضيفة على جمهورية التشيك في براج في 27 من الشهر ذاته،  قبل أن تستضيف روسيا البيضاء بعدها بثلاثة أيام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق