اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

أقنعة مرطبة لصاحبات الشعر الجاف

08:08 - 13 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: إذا كنت من صاحبات الشعر الجاف، فبالتأكيد قد يؤدي جفاف شعرك إلى ضعفه وتقصفه المستمر، ولأن من الضروري أن تهتم المرأة بجمالها بشكل كامل، نقدم لك أربعة أقنعة شديدة التغذية والترطيب، حتى تودعي جفاف شعرك وتتألقي به دون خوف أو قلق.

أقنعة مرطبة لصاحبات الشعر الجاف

قناع البيض

امزجي "صفار بيضة، ملعقة صغيره من المايونيز، ملعقة من العسل، القليل من زيت الزيتون" ضعي هذا المزيج على شعرك وفروة رأسك باستخدام مشط لتوزيع المزيج على كافة خصلات شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقةً، ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ مرةً ثم البارد مرةً أخرى.

لا تتميز هذه الوصفة بتغذيتها للشعر فحسب بل يمكنها أن تكون بديلًا للشامبو والبلسم كذلك. ليتألق شعرك بمواد طبيعية بعيدة عن أي من المنتجات الكيميائية الضارة.

قناع الافوكادو

"اهرسي ثمرة أفوكادو، ثمرة موز في وعاء"، ثم ضعي هذا الخليط على شعرك واتركيه لمدة ساعة، ثم اشطفي شعرك جيدًا، فهذا الخليط يساعد على تليين وسلاسة شعرك كما يمكنك استبدال الموز بصفار البيض، ولا تنسي تناول الكثير من الافوكادو فهو عنصر رائع للحفاظ على شعرك وتغذيته من الداخل.

قناع التفاح

اهرسي ثمرة من التفاح المسلوق جيدًا حتى تكون على هيئة عجينة سميكة، ثم ضعيها على شعرك واتركيه نصف ساعة، ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم الخاصين بك، كما يمكنك استبدال التفاح بالموز المهروس أو مزجيهما معًا حسب الرغبة.

خل التفاح

امزجي نصف كوب من خل التفاح، مع كوب من الماء الدافئ، واشطفي بهما شعرك بعد غسله بالشامبو والبلسم الخاصين بك، فخل التفاح يساعد على التخلص من قشرة الرأس المسببة لضعف الشعر وتساقطه. ولكن لا تستخدميه إلا مرة شهريًا فالخل يضعف بصيلات الشعر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق