اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية

يوتيوب يطلق ميزة المقاطع على البث المباشر وتقنية  VODs

11:11 - 30 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أطلق موقع يوتيوب ميزة "المقاطع"، وهي القدرة على إنشاء مقاطع قصيرة من البث المباشر أو مقاطع الفيديو عند الطلب VODs، بدءًا من اليوم مع مجموعة صغيرة من المبدعين.
و يمكن أن يتراوح طول هذه المقاطع بين 5 - 60 ثانية وسيكون لها عنوان
URL جديد مرتبط بها، وسيتمكن المنشئون والمشاهدون من إنشاء مقاطع من خلال الضغط على أيقونة المقطع ، على الرغم من أن الميزة تقتصر حاليًا على أجهزة سطح المكتب وأجهزة أندرويد، وفقًا لما ذكره موقع "the verge".
وتعتبر هذه الخطوة ذكية من يوتيوب، لأن القص هو أحد معايير صناعة البث المباشر، حيث يمكنك مشاركة محتوى الفيديو المباشر بسهولة أكبر عبر مقطع فيديو قصير يمكن تمريرها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، بدلاً من مطالبة المشاهدين بالتصفح عبر تدفق قد يستغرق ساعات
.
وتعد إضافة YouTube لهذه الميزة مجرد إشارة أخرى إلى أن عملاق الفيديو عبر الإنترنت يعتزم تعزيز عملية البث المباشر.
ويذكر أن يوتيوب أتاح  تمكين دعم HDR على وحدات تحكم Xbox من مايكروسوفت، حيث يعمل دعم HDR عبر أجهزة Xbox One S / X الحالية ووحدات التحكم الجديدة مثل Xbox Series X وSeries S.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق