اليوم السبت 28 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 358 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شمال غرب النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق 10 صواريخ على الجليل الأعلى واعترضنا عددا منهاالكوفية صفارات الإنذار تدوي في بلدات عدة بالجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم عزون وتطلق النار صوب مركبات مواطنينالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم عقبة جبر وينكل بشبان قرب العوجاالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة جبع جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطةالكوفية دلياني: استمرّار تمويل الولايات المتحدة لآلة الحرب الإسرائيلية يكشف نفاق إدعائها بالسعي لتحقيق وقف المجازرالكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "حرب" في بلوك C بالنصيرات وسط قطاع غزةالكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا بالنصيرات وسط قطاع غزةالكوفية المقاومة اللبنانية تطلق رشقات صاروخية على شمال فلسطين المحتلةالكوفية 13 شهيدا بقصف للاحتلال على مناطق عدة في قطاع غزةالكوفية الخارجية المصرية: ليس من المقبول إفلات الاحتلال من العقاب بعد جرائمه في المنقطةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية زكي اشتيوي.. مواقف إنسانية لشهيد في غارة للاحتلال على خيمة نازحين بمستشفى شهداء الأقصىالكوفية أصابه العدوان بشلل نصفي.. معاناة طفل يعيش بلا طعام أو علاج أو خيمة في دير البلحالكوفية شهداء ومصابون.. مراسلنا يرصد آخر المستجدات الميدانية شمال قطاع غزةالكوفية ما هي مساحة المنطقة العازلة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة وموقعها؟الكوفية حزام ناري وقنابل خارقة للتحصينات.. تفاصيل مروعة بشأن عملية اغتيال حسن نصراللهالكوفية

الخارجية: حالة وفاة و133 إصابة بـ"كورونا" في صفوف جالياتنا

18:18 - 18 ديسمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الجمعة، عن تسجيل حالة وفاة و133 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في صفوف جالياتنا حول العالم، ما يرفع عدد الوفيات إلى 332 والإصابات لـ 8618، منذ بدء الجائحة.

ففي هنغاريا، أفادت سفارة دولة فلسطين لدى هنغاريا، بأنّه تم تسجيل أول حالة وفاة بفيروس "كورونا" في صفوف الجالية للطبيب عزمي محمد وهو على رأس عمله في علاج المرضى، مشيرة إلى أنّه طبيب أمراض تناسلية ومعروف في الوسط الطبي على مستوى هنغاريا.

وفي الولايات المتحدة الأمريكية، قال فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع جاليتنا هناك: "إنّه تم تسجيل 133 إصابة جديدة بالفيروس في صفوفها، في كل من: ميتشيغن، ودالاس، ونيوجرسي، وأوهايو، ليرتفع عدد الإصابات إلى 5687".

ونوه فريق العمل، إلى عدم تسجيل أية حالة وفاة جديدة بالفيروس في صفوف الجالية بالولايات المتحدة الأمريكية لليوم السابع على التوالي، ليبقى عدد حالات الوفاة 98 حالة.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق