اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق على علو متوسط فوق ضاحية بيروت الجنوبية أثناء كلمة حسن نصر اللهالكوفية جيش الاحتلال: رئيس الأركان أنهى قبل وقت قليل المصادقة على خطط متعلقة بجبهة الشمالالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من داخل مبنى في قباطية في جنين بالضفة الغربيةالكوفية مراسلنا: شهيدان بقصف سيارة بالزوايدة وسط القطاع وهما سليمان أبو الروس وماهر كلوبالكوفية مراسلنا: إصابات بالاختناق في صفوف الطلبة المحاصرين داخل مدرسة عزت أبو الرب في بلدة قباطية بجنينالكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال يشرع بعمليات هدم للمنزل المحاصر في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما الذي نعرفه عن انفجارات أجهزة اللاسلكي في لبنان؟الكوفية زيارة عاشرة لـ«بلينكن» إلى المنطقة.. ماذا تحمل من رسائل؟الكوفية سيناريوهات العملية العسكرية الإسرائيلية في محافظة رفحالكوفية زعماء العالم يجتمعون في الأمم المتحدة وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانياالكوفية مظاهرة في نيويورك تطالب بإغلاق مصانع أسلحة تصدر منتجاتها لإسرائيلالكوفية «صرخات من تحت الأنقاض» في مخيم البريج.. مراسلة الكوفية ترصد آخر التطوراتالكوفية قصف جوي ومدفعي متواصل.. ماذا يجري شمال قطاع غزة؟الكوفية يعملن في مهن شاقة.. كيف حولت الحرب حياة نساء غزة؟الكوفية المناطق الآمنة في قطاع غزة.. «أكذوبة إسرائيلية» بحرب الإبادة الجماعيةالكوفية اكتشاف قوة «إسرائيلية» في بلدة كفر الراعي.. ماذا يحدث في جنين؟الكوفية تفاصيل.. «الجولة الثانية» من انفجارات أجهزة الاتصالات اللاسلكية في لبنانالكوفية إقالة غالانت وتعيين ساعر.. ما الذي يسعى إليه نتنياهو؟الكوفية بالعصي والسلاح.. مستوطنون يهاجمون طلبة مدرسة التجمع البدوي عرب الكعابنة غرب أريحاالكوفية

لليوم الثاني

فيديو وصور|| أمن السلطة يقتحم مخيم الأمعري.. والشباب يشعلون الإطارات المطاطية

17:17 - 28 أكتوبر - 2020
الكوفية:

رام الله: حاصرت عناصر أجهزة أمن السلطة، مساء اليوم الأربعاء، مخيم الأمعري في محافظة رام الله والبيرة، وأشعل الشبان النيران في إطارات الكاوشوك وسط هتافات منددة بالاعتقال السياسي.

يأتي ذلك بعد يوم من الاشتباكات العنيفة التي اندلعت بين شبان المخيم وأمن السلطة خلال احتجاجات مناهضة للاعتقال السياسي والذي طال عددًا من أهالي المخيم.

وتواصل أجهزة أمن السلطة الفلسطينية انتهاكاتها بحق مواطني مخيم الأمعري، حيث اعتدت على ممتلكات المواطنين، وحطم عناصر الأمن محتويات أحد المطاعم أثناء اقتحام المخيم.

وكانت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية، حاصرت في وقت متأخر من مساء أمس، الثلاثاء، مخيم الأمعري جنوب مدينة البيرة المحتلة، وانتشرت عناصر الأمن على مقربة من مدخل مخيم الأمعري وأغلقت الطرق المؤدية إليه، لتندلع مواجهات بين شبان المخيم وقوات الأمن عقب اقتحامه لتنفيذ حملة من الاعتقالات السياسية داخل المخيم، لتفشل قوات الأمن في اعتقال المناضلين عقب تصدي المواطنين لهم وسط حالة من الكر والفر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق