اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

عضوة في تيار الإصلاح..

خاص بالفيديو|| لليوم الـ19.. المناضلة ابتسام القرا تواصل إضرابها عن الطعام إسنادا للأسير الأخرس

14:14 - 26 أكتوبر - 2020
الكوفية:

غزة – عمرو طبش: تخوض المناضلة الفلسطينية، عضوة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، ابتسام القرا 55 عامًا، لليوم التاسع عشر على التوالي، اضرابًا مفتوحًا عن الطعام، تضامنًا مع الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض معركة الأمعاء الخاوية منذ 91 يومًا، رفضًا لاعتقاله الإداري داخل سجون الاحتلال "الإسرائيلي".

وأكدت المناضلة ابتسام القرا من محافظة خانيونس لـ"الكوفية"، أن قرار إضرابها عن الطعام جاء من الدافع الوطني الذي بداخلها تجاه الأسرى، وخاصةً قضية الأسير ماهر الأخرس، عندما شاهدت الأسير وزوجته وأطفاله، يناشدون أحرار العالم، وجميع الفصائل الفلسطينية، بضرورة التدخل من أجل إنقاذ حياة الأسير، ولكن لا حياةً لمن تُنادي.

 وأوضحت، أنه عندما يشاهد الاحتلال الصمت تجاه قضية الأسير ماهر وعدم تحريك أي ساكن، يستمر في سياسة تعذيب الأسرى، وفرض الظلم والعنهجية بحقهم كل يوم.

وأشارت "القرا"، الى أنها خلال اضرابها عن الطعام، تعرضت الى دوخة وغثيان بشكل مستمر، نتيجة امتناعها عن الطعام، وتناولها الماء والملح، حيث أنها نقلت قبل عدة الأيام الى المشفى، نتيجة تدهور وضعها الصحي، خاصةً أنها مريضة ارتفاع ضغط.

وأضافت، أن صمود الأسير ماهر الأخرس في اضرابه عن الطعام لليوم الـ91 نتيجة رفضه للاعتقال الإداري، يعطيها الحافز بأن تستمر في اضرابها عن الرغم من اصابتها بمرض ارتفاع الضغط.

وأكدت القرا، أنها ستواصل اضرابها عن الطعام، تضامنًا مع الأسير ماهر حتى اخر نفس في حياتها، لكي ينال حريته من داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وطالبت القرا، القيادات الفلسطينية، والمؤسسات الدولية، وحقوق الانسان، والصليب الأحمر، بضرورة التدخل العاجل والفوري في قضية الأسير ماهر الأخرس، وإنقاذ حياته التي لازالت في خطر، والعمل الفوري على إخراجه من سجون الاحتلال لينال الحرية والرجوع الى عائلته سالمًا غانمًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق