اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين
قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية كيف نواجه انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى قانونيا؟.. حقوقي يجيبالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ما الأمراض التي تهدد المواطنين في غزة نتيجة انتشار القوارض؟.. مختص يجيبالكوفية الاحتلال يتكبد خسائر فادحة شمال فلسطين المحتلة.. الكوفية ترصد التفاصيلالكوفية الضفة الفلسطينية المحتلة على وشك الانفجار.. فما القصة؟الكوفية 3 مصابين جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين وسط مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في استهداف خيام النازحين بحارة أبو طه بخان يونسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب جنينالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

سامسونج ‏تطرح هواتفها القابلة للطيّ

07:07 - 19 سبتمبر - 2020
الكوفية:

طرحت شركة سامسونج العالمية، أمس الجمعة، هاتفها المحمول الأحدث القابل للطي Galaxy Z Fold 2 في الأسواق.
وأشارت الشركة، على أنها تلقت ما يقارب 80 ألف طلب لشراء هذا الجهاز، خلال 5 أيام من عرضه للطلب المبكر عبر مواقعها الرسمية على الإنترنت، إذ عرض الجهاز للبيع بسعر 2040 دولارا في كوريا الجنوبية.
وحصل هذا الهاتف على شاشة أساسية قابلة للطي بمقاس 7.6 بوصة، بدقة عرض (2213/1689) بيكسل، معدل تحديثها يعادل 120 هيرتزا، محمية بزجاج UTG الخاص المقاوم للصدمات والخدوش، وفيها ثقب صغير مخصص للكاميرا الأمامية، إضافة إلى شاشة خارجية بمقاس 6.2 بوصة يمكن استعمالها لمشاهدة الإشعارات والرسائل الواردة إلى الهاتف، والرد على المكالمات.
زودته سامسونج، بماسح لبصمات الأصابع مثبت على الحافة الجانبية من الهيكل، وبكاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 12+12+12 ميغابيكسل، وبكاميرا أمامية بدقة 10 ميغابيكسل، إضافة إلى نظام تشغيل Android 10 مع واجهات One UI 2.1، ومعالج ثماني النوى من نوع +Qualcomm Snapdragon 865 ، وبذاكرة وصول عشوائي 12 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 غيغابايت، وببطارية يمكن شحنها بسرعة عبر شاحن سلكي باستطاعة 25 واطا. 
وتبعا لوكالة "يونهاب" في كوريا الجنوبية،  فإن الهاتف الجديد طرح في أسواق الولايات المتحدة وبعض أسواق آسيا وأوروبا، ومن المفترض أن يصل مع نهاية أكتوبر/ تشرين الأول القادم إلى 80 دولة أخرى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق