اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

فيديو|| والدة الأسير جنازرة لـ"الكوفية": نجلي يعاني أوضاعا صحية صعبة نتيجة إضرابه عن الطعام

10:10 - 04 يونيو - 2020
الكوفية:

الخليل: أكدت والدة الأسير سامي جنازرة، زينب جنازرة، اليوم الخميس، أن نجلها الأسير في سجون الاحتلال يعاني أوضاعا صحية صعبة نتيجة إضرابه عن الطعام لأكثر من مرة.

وأعربت جنازة، في تصريحات خاصة لـ"الكوفية"، عن سعادتها البالغة جراء تعليق نجلها الأسير سامي جنازرة إضرابه، متمنية أن يتم الإفراج عنه من سجون الاحتلال في أقرب فرصة جراء وضعه الصحي الصعب.

وأضافت، أن "الأوضاع الصحية لنجلي سامي متدهورة للغاية، وتقلص وزنه بشكل كبير نتيجة إضراباته المتكررة عن الطعام"، موضحة أنها "لم تكن موافقة على إضرابه عن الطعام".

وطالبت جنازرة، "المؤسسات الدولية والحقوقية بالتدخل الفوري للإفراج عن الأسير سامي، في ظل معاناته من أوضاع صحية صعبة للغاية، نتيجة إضرابه عن الطعام".

وعلق الأسير سامي جنازرة (47 عاماً) من مخيم الفوار بالخليل، الثلاثاء، إضرابه المفتوح عن الطعام والذي استمر لمدة 23 يوماً، رفضاً لاعتقاله الإداري، بعد اتفاق يقضي بتحديد سقف اعتقاله الإداري، بحيث يتم إصدار أمر إداري جديد مدته أربعة شهور، غير الأمر الإداري الحالي ويكون الأخير، وقد تم الاتفاق بحضور الهيئة التنظيمية والنضالية لحركة فتح في سجن "النقب الصحراوي".

وخاض الأسير جنازرة، المعتقل منذ شهر سبتمبر/أيلول 2019، 4 إضرابات ضد اعتقاله الإداري، بما فيها الإضراب الذي انتهى أمس الأول.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق