اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاع
حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية

"اليونسكو" تعلن عن زيادة مساهماتها في المنح المقدمة لطلبة فلسطين

08:08 - 26 إبريل - 2020
الكوفية:

رام الله: قررت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، اليوم الأحد زيادة مساهمتها في المنح المقدمة لطلبة دولة فلسطين، والتي تأتي في إطار المساعدات السنوية الطارئة، وتندرج ضمن برنامج المشاريع المساهمة لمنظمة اليونسكو للعام 2020-2021، ويجري التنسب لها من خلال اللجنة الوطنية ضمن معايير ومحددات تضعها "اليونسكو".

وقالت اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، إن "قرار اليونسكو بزيادة مساهماتها، جاء استجابة لطلب تقدمت به اللجنة الوطنية لتقديم مزيد من الدعم للطلبة الفلسطينيين في ظل التحديات المضاعفة والأوضاع الصعبة التي تمر بها فلسطين".

بدوره، شكر رئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم علي زيدان أبو زهري، الأمم المتحدة، ومكتب "اليونسكو" لدى دولة فلسطين على متابعتهم الحثيثة للرسالة التي رفعتها اللجنة للمديرة العامة، بالإضافة أيضا لجهود مندوبية فلسطين الدائمة لدى منظمة اليونسكو في باريس، وأيضا العمل الدؤوب لكافة العاملين من طواقم اللجنة الوطنية ومتابعتهم الحثيثة والفعالة  للبرامج والمشاريع الخاصة بدولة فلسطين، مثمنا هذا التعاون الوثيق ما كافة الأطراف لصالح خدمة أبناء شعبنا وكافة شعوب الأرض.

وأكد  أبو زهري، على أن هذا الدعم يكتسب أهمية خاصة في ظل الظروف الراهنة أيضا لانتشار جائحة كورونا، وما تطلبه من تظافر كل الجهود في العمل مع المنظمات الدولية المتخصصة لتوفير كل عوامل الدعم والاسناد الذي توفره هذه المنظمات لصالح كافة الدول بما فيها فلسطين.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق