اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولان
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولانالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية فيديو|| مواجهات في بيتا إثر قمع الاحتلال للمصلينالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية الحرب الكبرى بين نتنياهو ونصر اللهالكوفية جوال قتّالالكوفية حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية شهيد بقصف إسرائيلي استهدف سيارة قرب مطار دمشق الدوليالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية

"كاف": كأس أمم أفريقيا 2021 في موعدها

20:20 - 08 إبريل - 2020
الكوفية:

القاهرة: قال رئيس الاتحاد الأفريقي، أحمد أحمد، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إنه لا توجد إمكانية لتعديل موعد نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021، المقررة ما بين شهري يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط المقبلين في الكاميرون.

وأوضح رئيس الـ "كاف"، "نأمل أن نستغل ما تبقى من تواريخ لإنهاء التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا. لا أرى حاليا مجالا للحديث عن تعديل تاريخ إقامتها في الكاميرون".

وأضاف، "كرة القدم متوقفة على مستوى العالم على غرار نشاطات أخرى، نتطلع لزوال فيروس كورونا أو التحكم والسيطرة عليه وبعدها ننظر في التواريخ المتاحة لدينا كي نتدارك فترات التوقف الحالية".

وأكمل "لدينا تواريخ "فيفا" التي تسمح بإنهاء كل شيء في موعده ولو بتأجيل بعض جولات تصفيات كأس العالم بعد أن يتفهم "فيفا" الموقف بطبيعة الحال".

وأتم أحمد أحمد "أعيد التأكيد على أن البعد الإنساني يتصدر انشغالاتنا حاليا، سلامة الناس والأفراد أولا وبعدها سنتدبر تعديل مواعيد ما تبقى من مباريات الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا".

يذكر أنه كان من المقرر إقامة الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، شهر مارس/ آذار الماضي، لكن تم تأجيلهما إلى يونيو المقبل بسبب تفشي جائحة كورونا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق