اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية

كاتس: "إسرائيل" قد تفقد السيطرة على تفشي "كورونا"

18:18 - 05 مارس - 2020
الكوفية:

متابعات: قال وزير خارجية حكومة الاحتلال، يسرائيل كاتس، اليوم الخميس، إن "إسرائيل" تقترب من فقدان السيطرة على تفشي فيروس كورونا المستجد.

ودافع كاتس، في حديث لإذاعة "كان" العبرية، عن سلسلة الإجراءات المشددة لردع انتشار الفيروس، بما في ذلك حظر دخول المسافرين من بعض الدول، مشددًا على أن هذه الإجراءات مبررة وتأتي بهدف إنقاذ الأرواح ومنع انتشار الفيروس و"منع عزل إسرائيل".

وأوضح أن جميع دول العالم قد تبادر إلى إغلاق حدودها أمام المسافرين الإسرائيليين في حال واصل الفيروس تفشيه، قائلا، "نتحدث مع الزعماء (الأجانب) ونطلعهم على وجهة النظر الإسرائيلية. نحن على وشك تفشي الفيروس بنطاق لن نستطيع السيطرة عليه وإذا حصل ذلك فإنه سيغير نمط الحياة في إسرائيل بأكمله".

وقال كاتس، إن "قرار عدم إدراج الولايات المتحدة على قائمة الدول المحظور على مواطنيها دخول إسرائيل لا يحمل أي صبغة سياسية، ملوحا بأن تل أبيب قد تراجع موقفها بهذا الشأن ولن تخاطر بأرواح الإسرائيليين لاعتبارات سياسية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق