اليوم الاربعاء 24 يوليو 2024م
عاجل
  • شهيد برصاص قناصة الاحتلال قرب دوار بني سهيلا شرق خانيونس جنوب قطاع غزة
شهيد برصاص قناصة الاحتلال قرب دوار بني سهيلا شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية ممثلو 28 دولة يطلعون على انتهاكات الاحتلال في أريحاالكوفية الاحتلال يقصف شقة سكنية بقذيفة مدفعية على كف موراج بمدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال تقصف برجا سكنيا في منطقة أبراج عين جالوت جنوبي مخيم النصيراتالكوفية سرايا القدس: قصفنا بقذائف الهاون جنود وآليات العدو على خط الإمداد في محور نتساريمالكوفية شهيدان إثر قصف استهدف منطقة البلد وسط مدينة خان يونسالكوفية أبو الغيط يدين قرار "الكنيست" تصنيف "الأونروا" منظمة إرهابية ويصفه بالعبثالكوفية بث مباشر || تطورات اليوم الـ 292 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف منطقة معن شرق خان يونسالكوفية وصول 4 شهداء لمشفى ناصر جراء قصف في جورة اللوت شرق مدينة خان يونسالكوفية الاحتلال يقتحم المنطقة الأثرية في سبسطيةالكوفية "بن غفير": المستوى السياسي لابد أن  يسمح لليهود بالصلاة في المسجد الأقصىالكوفية معاريف: إسرائيل على استعداد الانسحاب من محور فيلادلفيا ومعبر رفحالكوفية منتدى أمني لإدارة الحرب.. الحل الذي يفكر فيه "نتنياهو" لإرضاء بن غفيرالكوفية يديعوت أحرونوت: خطاب نتنياهو اليوم في الكونجرس وسط حالة من المقاطعة من الديمقراطيينالكوفية جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية شمال شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات الاحتلال شمال شرق خان يونسالكوفية الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يعرض فيلما بعنوان "ناجيات من الرماد"الكوفية الاحتلال يهدم أجزاء من منزل في الطور ومكتبين في سلوانالكوفية الجامعة العربية ترحب بإعلان بكين لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة وتعزيز الوحدة الفلسطينيةالكوفية

هلال القدس يخسر أمام الجيش السوري

10:10 - 25 فبراير - 2020
الكوفية:

عمان: نجح نادي الجيش السوري في تحقيق الفوز على هلال القدس الفلسطيني 1-0 يوم الاثنين على ستاد الملك عبدالله الثاني في عمان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2020.

وسجل محمد الواكد هدف الفوز الثمين لصالح نادي الجيش في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز المنامة البحريني على ضيفه العهد اللبناني 1-0 على ستاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى.

وتصدر الجيش والمنامة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من مباراتين لكل منهما، مقابل 3 نقاط للعهد، في حين بقي رصيد هلال القدس خالياً من النقاط.

وخلت بداية المباراة من الخطورة على المرمى، حيث كثرت التمريرات غير الدقيقة خاصة في الثلث الأخير من الملعب، وكانت أبرز الفرص لصالح الجيش عندما هيأ الواكد الكرة أمام قصي حبيب على حافة منطقة الجزاء ليسدد كرة تصدى لها الحارس الفلسطيني رامي حمادة.

لكن الجيش نجح في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 37 بعدما انطلق ورد السلامة في الجهة اليسرى وتخلص من مدافعين قبل أن يرسل تمريرة ارتقى لها الواكد الذي لعب كرة رأسية عانقت الشباك.

وحاول الفريق الفلسطيني شن الهجمات في الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة، وسنحت له فرصة ذهبية عندما حصل على ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض محمد العويسات للإعثار من قبل فارس أرناؤوط، ولكن الحارس السوري إبراهيم عالمة نجح في التصدي للركلة التي نفذها محمد يامين (63).

ورغم اندفاع هلال القدس للهجوم من أجل تعديل النتيجة، إلا أن الخطورة الفعلية على المرمى كانت لصالح الجيش، حيث سدد الواكد محاولة تصدى لها الحارس حمادة، في حين مرت تسديدة أحمد الخاصي خارج الخشبات الثلاث.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الاثنين 9 آذار/مارس حينما يلعب العهد مع الجيش في بيروت، والمنامة مع هلال القدس في رام الله.

وكانت الجولة الأولى شهدت بعد فوز العهد على هلال القدس 2-1 في بيروت، وتعادل الجيش مع المتنامة 0-0 في

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق