اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

اثنان بحالة خطيرة جدا..

فيديو|| إصابة 10 جنود إسرائيليين في عملية دهس بالقدس

00:00 - 06 فبراير - 2020
الكوفية:

القدس: أصيب 10 جنود إسرائيليين، فجر اليوم الخميس، جراء عملية دهس في مدينة القدس المحتلة.

وأفادت نجمة داوود الحمراء الإسرائيلية، بأن "مركبة دهست مجموعة من الجنود نقل إثنين منهم للمستشفى بحال الخطر".

وأوضحت، أنه "تم تحويل مصابين اثنين من عملية الدهس أحدهما خطيرة جدا، لمستشفى هداسا عين كارم".

بدوره، أكد الإعلام العبري، أن 12 حنديا أصيبوا في عملية الدهس مدينة القدس المحتلة، لافتا إلى أن اثنان منهم أصيبوا بجراح خطيرة للغاية، و10 آخرين بجراح طفيفة.

وذكرت قناة كان العبرية، "بعد دهس سائق مركبة لأحد الجنود في القدس المحتلة  توجه لجنود آخرين، ومن ثم انسحب من الكان وحالياً قوات الاحتلال تبحث عنه"، فيما أكدت القناة الـ١٣ العبرية، نقل ١٠ إصابات من الجنود من مكان الحادث.

وقال شاهد عيان لقناة ١٣ العبرية، "شاهدت السائق دخل الميدان وهاجم مجموعة من الجنود وبعدها سار ببطئ وتوجه نحو مجموعة أخرى على الرصيف، حاولت ملاحقته ولكنه اختفى, لقد أصاب عدد كبير ".

يتبع...

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق