اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية الحرب الكبرى بين نتنياهو ونصر اللهالكوفية جوال قتّالالكوفية حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية

شاهد|| لاعب دورتموند الجديد يستهل مشواره بهاتريك مذهل

12:12 - 19 يناير - 2020
الكوفية:

برلين: افتتح النرويجي إيرلينج هالاند، مساء أمس السبت، أهدافه مع ناديه الجديد بوروسيا دورتموند خلال ظهوره الأول مع الفريق أمام أوجسبورج، ضمن الجولة الـ18 من الدوري الألماني.

وبدا هالاند المباراة من مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر مدربه لوسيان فافر الدفع به في الدقيقة 56، عقب تأخر دورتموند بثلاثة أهداف لواحد، وفور نزوله بـ3 دقائق فقط، تمكن هالاند من وضع بصمته الأولى مع أسود الفيستيفال، بعدما تسلم تمريرة من جادون سانشو، ليقابلها بتسديدة يسارية مباشرة، اخترقت الشباك، محرزًا هدف فريقه الثاني.

وفي الدقيقة 70، عاد هالاند للتوقيع على الهدف الثاني له والرابع لدورتموند، بعدما نجح ثورجان هازارد في مراوغة حارس أوجسبورج ومرر له الكرة على طبق من ذهب، ليودعها المهاجم النرويجي الشباك، ليتقدم الضيوف لأول مرة بفضله في المباراة.

ووقع الدولي النرويجي على الهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة 79، بعدما تسلم تمريرة من ماركو رويس، لينطلق حتى وصوله لمنطقة الجزاء، واضعًا الكرة بيسراه إلى داخل الشباك.

وكانت بداية هالاند في دوري الأبطال مع ناديه السابق سالزبورج استثنائية ، وعاد اللاعب لبدء مشواره مع دورتموند بطريقة مشابهة، بتسجيل ثلاثية "هاتريك".

وانضم هالاند إلى دورتموند خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما دفع النادي الألماني قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ريد بول سالزبورج النمساوي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق