اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

يستدعي تدخلًا قويًا..

الشعبية: الغزو التركي يهدف للاستيلاء على ثروات ليبيا

16:16 - 06 يناير - 2020
الكوفية:

غزة: شنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الإثنين، هجوما على الحملة العسكرية التركية على ليبيا، موضحة أن "هذه الحملة تريد تمزيق دولة عربية كبيرة مثل ليبيا، وإرجاعها إلى عصور الاستعمار والاحتلال من جديد".

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية، إياد عوض الله، إن "ما تشهده ليبيا، يعتبر اعتداءً سافراً من قبل تركيا والغرب، ويهدف للهيمنة على مقدرات هذا البلد".

وطالب عوض الله، "الشعب الليبي بأن يُدرك ذلك، ويواجه ويقاوم الحملة التركية، أو أي أطماع غربية، ولربما تكون ليبيا هي المدخل إلى سيطرة تركيا على بعض الدول الغربية، ما يستدعي تدخلًا قويًا، وتوحد أطياف الدولة، وإنهاء الانقسام الليبي".

وشدد على أن "الجبهة الشعبية، لا ترفض التدخل التركي أو الغربي في ليبيا فقط، وإنما أيضًا ترفض تدخل أي أطراف عربية، التي تُصنف على أنها ضمن أدوات أمريكا الغرب".

واكد أن "التدخل الذي يُريد الخير للشعب الليبي، وإعادة وحدته، وإسناده، يختلف تمامًا عن تدخل آخر يُريد تشريد الليبيين، ونهب ثرواتهم في ظل وجود محور الأعداء الممثل بـ "الأمبريالية الصهيوأمريكية، ودول الرجعية العربية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق