اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024م
قصف جوي ومدفعي متواصل.. ماذا يجري شمال قطاع غزة؟الكوفية يعملن في مهن شاقة.. كيف حولت الحرب حياة نساء غزة؟الكوفية المناطق الآمنة في قطاع غزة.. «أكذوبة إسرائيلية» بحرب الإبادة الجماعيةالكوفية اكتشاف قوة «إسرائيلية» في بلدة كفر الراعي.. ماذا يحدث في جنين؟الكوفية تفاصيل.. «الجولة الثانية» من انفجارات أجهزة الاتصالات اللاسلكية في لبنانالكوفية إقالة غالانت وتعيين ساعر.. ما الذي يسعى إليه نتنياهو؟الكوفية بالعصي والسلاح.. مستوطنون يهاجمون طلبة مدرسة التجمع البدوي عرب الكعابنة غرب أريحاالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى7 جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عزام شمال قطاع غزةالكوفية مديرية التربية والتعليم في قباطية: محاصرة نحو 450 تلميذا في مدارس البلدة جنوب جنينالكوفية مراسل الكوفية: جرافات الاحتلال تشرع بأعمال تجريف في المنزل الذي تحاصره في قباطيةالكوفية الإعلام العبري: اغتيال 4 مسلحين على الأقل بنيران الجيش الإسرائيلي في قباطية شمال الضفةالكوفية ناغلسمان: لن نغير كثيرا في تشكيلة ألمانياالكوفية منتخب عمان يعلن رحيل مدربه التشيكي شيلهافيالكوفية مراسل الكوفية: 3 شهداء في قباطية والاحتلال يحاصر مدرسة عزت أبو الرب ويصيب عشرات الطلبة بالاختناقالكوفية اندلاع مواجهات عقب اقتحام الاحتلال المغير شرق رام اللهالكوفية ألمانيا تنفي قطع شحنات الأسلحة عن «إسرائيل»الكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد الجنود الإسرائيليين الجرحى إلى 10 جراء صواريخ حزب الله على الجليل الأعلىالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة شاب باعتداء للمستوطنين شرق بيت لحمالكوفية حزب الله: استهدفنا بالمسيرات المقر المستحدث لقيادة اللواء الغربي في منطقة يعرا وأصبنا الهدف بدقةالكوفية

خاص بالفيديو|| فصل الشتاء ينذر بكوارث تهدد النازحين في قطاع غزة

13:13 - 17 سبتمبر - 2024
الكوفية:

غزة: أكدت بلدية غزة أن تدمير الاحتلال للبنية التحتية وشبكات تصريف مياه الأمطار في مدينة غزة يهدد بغرق مساحات واسعة في المدينة بمياه الأمطار في الموسم القريب القادم.

وطالب المتحدث باسم بلدية غزة، حسني مهنا، في تصريحات خاصة لقناة "الكوفية"، المنظمات الدولية والمحلية بضرورة توفير مشاريع إسعافية عاجلة لإصلاح وتسليك شبكات تصريف مياه الأمطار وتوفير الوقود والمضخات والآليات اللازمة لمعالجة تجمع مياه الأمطار.

كما طالب المنظمات الدولية بضرورة التدخل العاجل ومساعدة البلدية في إجراء أعمال إصلاح عاجلة للشبكات لتلافي حدوث غرق لبعض المناطق في حالة سقوط الأمطار والمنخفضات الجوية.

وأضاف مهنا، أن استهداف الاحتلال أيضاً لمحطة الصرف الصحي (7ب) في حي الزيتون وكذلك محطات الصرف الصحي يؤدي لتسرب المياه العادمة لبركة الشيخ رضوان المخصصة لمياه الأمطار مما أدى لتلوث في مياه البركة ويشكل خطراً على الخزان الجوفي للمدينة.

وتسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ نحو 11 شهراً بتدمير نحو 800 كيلو متر طولي من الشوارع والطرق و165 ألف متر طولي من شبكات الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار وتضرر 8 محطات للصرف الصحي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق