اليوم الاثنين 01 يوليو 2024م
تطورات اليوم الـ 269 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الأونروا: الاستجابة الإنسانية صعبة جدا بغزةالكوفية نادي الأسير: الاحتلال استخدم المدنيين دروعا بشرية على مدار سنواتالكوفية مراسلنا: سقوط قذيفتين مدفعية على منطقة السنافور بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي جنوب غرب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي في محيط منطقة الكبوتس ومحيط مدرسة الهاشمية شرق حي التفاحالكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال يطالب سكان المناطق الشرقية بخانيونس إخلاء منازلهمالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. مخول: أسرى غزة لدى الاحتلال محكومين بالموت البطيءالكوفية مراسلنا: إرتقاء 4 شهداء جراء قصف مدفعي مكثف على مدينتي رفح وخانيونسالكوفية مراسلنا: جنود الاحتلال ينسفون مبانٍ سكنية في بلدة المغراقة شمال مخيم النصيراتالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يشن غارة على محيط برج القدس قرب مجمع الصحابة الطبي بمدينة غزةالكوفية مستوطنون يضرمون النار بحقول زراعية في مادما جنوب نابلسالكوفية مراسلنا: اطلاق نار من الطيران المروحي شمال غرب المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي على حي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية جيش الاحتلال يعلن عن مقتل جندي في غزة وآخر في طولكرمالكوفية سموتريتش: الحكم العسكري وحده بغزة سيتيح احتلال القطاعالكوفية ياغي: أمريكا تحاول أن تفتح باب للمفاوضات مع حماس بتغييرها البند الثامن من مقترح بايدنالكوفية سالم: مصر رفضت الطرح الأمريكي الإسرائيلي بشأن نقل معبر رفح أو بناء منفذ جديد مع قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: 20 شهيدا وإصابات عديدة جراء ارتكاب الاحتلال مجزرتين خلال 24 ساعةالكوفية جيش الاحتلال يطالب سكان خان يونس بإخلاء المدينةالكوفية

بسبب الإصابة.. ميسي يغيب عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا

17:17 - 29 يونيو - 2024
الكوفية:

متابعات: تستعد الأرجنتين لإتمام مسيرتها في الدور الأول ببطولة كوبا أميركا لكرة القدم المقامة بالولايات المتحدة في مواجهة بيرو غدا الأحد لكنها ستخوض المواجهة بدون نجمها المخضرم ليونيل ميسي بسبب الإصابة ومدربها ليونيل سكالوني للإيقاف.

وغاب ميسي عن تدريبات المنتخب بعد ظهر الخميس ولن يشارك في مباراة الغد من أجل إراحة فخذه المصاب.

وقال وولتر سامويل مساعد مدرب الأرجنتين، في مؤتمر صحفي الليلة الماضية، بعد أن عاقب اتحاد أميركا الجنوبية (الكونميبول) منظم البطولة المدرب سكالوني بالإيقاف، تعرض (ميسي) لمشكلة في المباراة الماضية.

وأضاف: «ليو لن يشارك أمام بيرو.. سنتتابع إصابته بصورة يومية ونرى كيف تتطور الحالة».

وعوقب سكالوني بالإيقاف لمباراة واحدة بسبب تأخر عودة فريقه لخوض الشوط الثاني في مباراته الافتتاحية بالبطولة أمام كندا الأسبوع الماضي.

وتابع المساعد سامويل: «نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة… ونرغب في خوض المواجهة أمام بيرو بأفضل تشكيلة وتقديم أداء جيد وتحقيق الفوز».

ومضى قائلا «أثبت الفريق أنه يكون على قدر المهمة في غياب ميسي. ولا نشعر بأي قلق على الاطلاق وميسي نفسه يعرف ذلك. وهو سعيد بطريقة أداء الفريق»

وتتصدر الأرجنتين حاملة اللقب ترتيب المجموعة الأولى في البطولة القارية بست نقاط وضمنت بالفعل التأهل لدور الثمانية بعد فوزها على تشيلي 1-صفر الأسبوع الماضي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق