اليوم الاحد 30 يونيو 2024م
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 268 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صحة غزة تناشد لإدخال الوقود قبل توقف محطات الأكسجينالكوفية صحة غزة تناشد لإدخال الوقود قبل توقف محطات الأكسجينالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 267 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية سموتريتش: لا مفر من حرب مع حزب اللهالكوفية معركة نزع "الشرعية الدولية" عن إسرائيل..ضرورةالكوفية الصحة بغزة: 40 شهيدا و224 مصابا جراء 3 مجازر ارتكبها الاحتلال في القطاعالكوفية قوات الاحتلال تعتقل عددا من الشبان خلال اقتحام بلدة بيت ريما شمال غرب رام اللهالكوفية ألمانيا تتخطى عقبة الدنمارك وتتأهل لربع نهائي اليوروالكوفية مدرب المكسيك متمسك بالصعود لدور الثمانية بكوبا أمريكاالكوفية الأرجنتين تهزم بيرو وتتصدر مجموعتها في كوبا أمريكاالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي عنيف على حي الشجاعية شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: انتشال 6 شهداء من منزل عائلة زعرب بعد قصفه الليلة في منطقة الصيامات شمال رفحالكوفية مستشفى العودة شمال غزة مهدد بالتوقف نتيجة نقص الوقودالكوفية نتنياهو يسعى للتعاون مع المعارضة لاختيار لجنة التحقيق بهجوم 7 أكتوبرالكوفية مراسلنا: شهداء وجرحى بقصف الاحتلال شقة سكنية داخل عمارة بمحيط سوق العملة في غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال المسيرة تستهدف الطواقم الطبية غرب مدينة رفحالكوفية مراسلنا: الاحتلال يحرق مسجد العودة أحد أشهر مساجد مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية إجـراءات فـلـسـطـيـنـيـة مـقـابـلـةالكوفية مسؤول أممي: إجراءات الاحتلال بالضفة تقوض فرص السلامالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 265 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 27 يونيو - 2024
الكوفية:

غزة: تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ 265 تواليًا حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، تزامنًا مع قصف واسع على القطاع، لا سيما في مدينتي غزة شمالًا ورفح جنوبًا.

 

آخر التطورات الميدانية في قطاع غزة

في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، شنّت طائرات الاحتلال الحربية غارتين على مناطق شرقي مدينة غزة. بينما استهدفت قوات الاحتلال بقصف عنيف أحياء: الصبرة والشجاعية والمناطق الشرقية.

وأفادت مصادر طبية، بوصول عدد من الشهداء والجرحى جراء قصف "إسرائيلي" استهدف عدة منازل بجوار بئر البلدية رقم 2 في حي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

وصرح جهاز الدفاع المدني، "طواقمنا انتشلت شهيدين ونقلت عدة إصابات إثر استهداف إسرائيلي لأربعة منازل في منطقة الصبرة وسط مدينة غزة، ويوجد تحت الأنقاض مفقودين".

وأوضح أن طائرات الاحتلال استهدفت صباح اليوم بحي الصبرة والشجاعية خمسة منازل لكل من عائلات "الدهشان ونصار والوحيدي وأبو دلال وحسنين".

واستهدفت مدفعية الاحتلال محيط جسر وادي غزة شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

وواصلت قوات الاحتلال نسف المباني السكنية في مدينة رفح، ونسف صباح اليوم، مبانٍ سكنية غربي المدينة، جنوب قطاع غزة. بينما قصفت منزلًا في محيط منطقة أبو السعيد غرب رفح دون الإبلاغ عن إصابات.

وشنّت طائرات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات عنيفة على بلدة عبسان الكبيرة شرقي مدينة خانيونس وسط القطاع.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال قصفت منزلًا لعائلة وادي في مشروع بيت لاهيا شمال غزة؛ وأسفر عن شهيد ووقوع إصابات.

وفي غارة إسرائيلية أخرى، استشهدت طفلتين في قصف إسرائيلي لمنزل في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال نسفت مباني سكنية في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأطلقت الزوارق الحربية التابعة للاحتلال القذائف وفتحت نيران رشاشات نحو شاطئ النصيرات ومدينة الزهراء وسط قطاع غزة. بينما جددت مدفعية الاحتلال قصف مناطق وسط مدينة رفح.

كما أطلق الطيران المروحي "الأباتشي" نيرانه صوب المناطق الجنوبية لمدينة غزة. تزامنًا مع استهداف شقة سكنية من قبل مدفعية الاحتلال بجوار مستشفى العودة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي، إلى 37765 شهيدا و86429 مصابا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق