اليوم السبت 25 مايو 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة طولكرم
طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة طولكرمالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 232 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم المنطقة الشرقية في مدينة نابلسالكوفية 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال شقة سكنية شمالي مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال شقة سكنية في برج النوري شمالي مخيم النصيراتالكوفية شهداء ومصابون جراء غارات للاحتلال على مدينة غزةالكوفية فيديو | د. عبد العاطي: الممر المائي بغزة يفتح أفق لقناة بن غوريون كبديل لقناة السويسالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً في شارع النفق الجديد شمال مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة حماد مقابل عيادة الوكالة القديمة في حي الصبرة جنوبي مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال شقة سكنية في برج النوري شمال النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة جيت شرقي قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة جيت شرقي قلقيليةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف لشرقي دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: الاحتلال يتحدى أمر "العدل الدولية" بتكثيف غاراته وقصفه لرفحالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا يؤوي نازحين وسط قطاع غزةالكوفية الاتحاد الأوروبي: محادثات بشأن نشر بعثة حدودية عند معبر رفح بغزةالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم بلدة برقة شمال غرب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة برقة شمال غرب نابلسالكوفية

أسطورة الروك إيريك كلابتون يهدي أغنية لأطفال غزة

07:07 - 14 مايو - 2024
الكوفية:

تصدّر اسم عازف الغيتار الشهير إيريك كلابتون، مواقع التواصل، عقب ظهوره أمس، بمدينة ليفربول الإنجليزية وهو يعزف على غيتاره الملون بألوان علم فلسطين.

وكان كلابتون الملقب “أسطورة الروك” قد ظهر قبل أيام بالغيتار نفسه في حفل آخر أقيم بمدينة نيوكاسل، شمال شرقي إنجلترا، لتحتفي به المنصات الرقمية بشكل لافت.

وخلال حفله أمس بمدينة ليفربول، غنى كلابتون أغنيته الجديدة “صلاة لطفل” وأهداها إلى أطفال غزة. كما عرضت الشاشات العملاقة في الحفل صورا لضحايا العدوان الإسرائيلي الذي يشنه جيش الاحتلال على المدنيين في القطاع.

ويعد كلابتون أحد أشهر عازفي الغيتار عبر تاريخ الموسيقى في الغرب. كما عرف بتضامنه مع القضية الفلسطينية ورفضه “الإبادة الجماعية” التي ترتكب بحق المدنيين في غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق