اليوم الاربعاء 01 مايو 2024م
عاجل
  • مندوب فلسطين: نطالب مجلس الأمن بإعادة النظر في طلبنا للحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة
  • كتائب القسام: استهدفنا قوات الاحتلال في محور نتساريم بمنظومة صواريخ رجوم قصيرة المدى
مندوب فلسطين: نطالب مجلس الأمن بإعادة النظر في طلبنا للحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدةالكوفية كتائب القسام: استهدفنا قوات الاحتلال في محور نتساريم بمنظومة صواريخ رجوم قصيرة المدىالكوفية "شؤون اللاجئين" و"التنمية الاجتماعية" تبحثان تقديم الدعم للمواطنين في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف مناطق قرب محطة الكهرباء شمال النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إعلام الاحتلال: 248 ضابطا وجنديا لا يزالون يتلقون العلاج إثر إصابتهم في معارك غزةالكوفية جيش الاحتلال: منذ بداية الحرب أصيب 3,330 ضابطا وجنديا منهم 1,602 خلال العملية البريةالكوفية جيش الاحتلال: إصابة 12 جنديا في قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضيةالكوفية ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% في غزة جراء العدوان المستمرالكوفية تركيا تقرر الانضمام إلى الدعوى القضائية ضد إسرائيل في لاهايالكوفية الاحتلال يخطر بهدم ووقف البناء في ثلاثة منازل وبئر مياه شرق الخليلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو|| «طيور الخير» الإماراتية تنفذ الإسقاط الجوي الـ 42 للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال غزةالكوفية الكشف عن تفاصيل الورقة المصرية لوقف إطلاق النار في غزةالكوفية تحقيق لجيش الاحتلال: مقتل جنديين بقوات الاحتياط بنيران صديقةالكوفية يسرائيل هيوم: رفض الالتماس الذي تقدم به "البرغوثي" لتخفيف أحكام سجنهالكوفية القناة السابعة: منظومة الصواريخ" باتريوت" تخرج من الخدمة في سلاح الجوالكوفية القناة السابعة.. عقيد متقاعد: الولايات المتحدة هي من تمنع إبرام صفقة لتبادل الأسرىالكوفية معاريف: هرتسوغ ضد الجنائية الدولية.. أفعالها تقيد إسرائيلالكوفية لواء متقاعد: "بن غفير" و"سموتريتش" شخصان عدائيانالكوفية يديعوت أحرونوت: استدعاء أهالي المختطفين الذين تظاهروا قرب مقرب الليكود للتحقيق معهمالكوفية

صيدم: إحباط إرهاب المستوطنين مفتاح الحفاظ على الأرض والهوية

17:17 - 18 إبريل - 2024
الكوفية:

نابلس: أكد نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح" صبري صيدم، أن إحباط إرهاب المستوطنين يشكل مفتاح الحفاظ على الأرض والهوية الفلسطينيتين.

جاء ذلك خلال جولته، اليوم الخميس، في قرى عقربا ودوما وقصرة، جنوب نابلس، التي تعرضت خلال الأيام القليلة الماضية إلى موجة جديدة من الهجمات الإجرامية المسعورة للمستوطنين وبدعم من جيش الاحتلال الإسرائيلي، راح ضيحتها عدد من الشهداء علاوة على إحراق وتدمير العديد من البيوت والممتلكات العامة والخاصة.

وشدد صيدم، خلال لقائه رؤساء المجالس القروية والفعاليات الوطنية في المناطق المذكورة، على أهمية الدور الكبير الذي تقوم به كافة الفعاليات الرسمية والوطنية والمحلية لردع هذا الهجوم غير المسبوق، مبينا أن القيادة وكافة المؤسسات الحكومية تقف صفا واحدا معهم، بهدف توفير مقومات الصمود ووضع كافة الإمكانات المتاحة تحت تصرف هذه البلدات.

وقام صيدم والوفد المرافق له ممثلا بالأب عبد الله يوليو، وأمناء سر المناطق التنظيمية، بتقديم واجب العزاء بشهيدي بلدة عقربا، إضافة إلى زيارة منزل الشهيد إبراهيم وادي أمين سر منطقة صرة التنظيمية سابقا، الذي ارتقى ونجله إثر مواجهتهما لهجوم سابق للمستوطنين.

يذكر أن الزيارة تأتي في إطار إسناد المناطق المهددة والمعرضة لهجمات المستوطنين، حيث شملت تلك الزيارات قريتي المغّير وبيتين بمحافظة رام الله والبيرة، في الآونة الأخيرة أيضا.ـــ

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق