اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023م
بضغوط إسرائيلية .. إلغاء معرض مؤيد لفلسطين بسويسراالكوفية لجنة اللاجئين في حركة فتح تستكمل سلسلة زياراتها للمخاتير بمحافظة الشمالالكوفية الاحتلال يغلق البوابة الحديدية على مدخل اللبن الشرقيةالكوفية مسؤول أمريكي يقيم الأوضاع ويطلع على مناورة "اللكمة القاضية"الكوفية مركز فلسطين: 1200 أسير إداري في سجون الاحتلالالكوفية الجمعية الفلكية: عيد الأضحى يوم الأربعاء 28 حزيرانالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحمالكوفية "الخارجية" تطالب الجنائية الدولية بسرعة محاكمة المتورطين في جرائم الاستيطان المستمرةالكوفية مقتل 20 إسرائيليا في عمليات للمقاومة منذ مطلع 2023الكوفية مستوطنون يتجمعون قرب بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحمالكوفية اشتية يبحث مع رئيس المخابرات المصرية سبل تخفيف معاناة مواطني غزةالكوفية تقارير فرنسية: والد ميسي يوافق على انتقاله للهلال السعوديالكوفية محتجون يقاطعون خطاب سموتريتش بالمعهد الإسرائيلي للديمقراطيةالكوفية حكم بحبس مرتضى منصور 3 أشهر بتهمة سب محمود الخطيبالكوفية بعد عملية طولكرم.. نتنياهو وبن غفير يتوعدان بإقرار قانون الإعدام بالكنيستالكوفية مقتل شخص وإصابة امرأة بجريمة إطلاق نار في أم الفحمالكوفية قوة إسرائيلية خاصة تعتقل شابا من طولكرمالكوفية الاحتلال يتسبب باحتراق أشجار زيتون جنوب شرق بيت لحمالكوفية هجوم إسرائيلي على الجيش بسبب عملية طولكرمالكوفية الاحتلال يستولي على جرافتين وشاحنة في الولجة شمال غرب بيت لحمالكوفية

أعضاء كونغرس يطالبون «PayPal» بوقف التمييز ضد الفلسطينيين

09:09 - 26 مايو - 2023
الكوفية:

واشنطن: طالب 11 عضوا في الكونغرس الأمريكي، شركة "PayPal" الأمريكية بإنهاء الحظر المفروض على التعامل مع الفلسطينيين في الأراضي المحتلة، في الوقت الذي تسمح فيه للمستوطنين باستخدام منصة الدفع الرقمية.

واتهم أعضاء الكونغرس، في رسالة وجهت للشركة بأنها تميز ضد الفلسطينيين من خلال حرمانهم من المساواة في الوصول إلى الاقتصاد الرقمي.

وأكدوا أن الشركة تتحمل مسؤولية ضمان تقديم خدماتها وعملياتها بطريقة غير تمييزية، باعتبارها أحد منصات الدفع الأكثر شهرة في العالم.

وسُلمت الرسالة اليوم إلى دان شولمان، الرئيس التنفيذي لشركة "PayPal"، موقعة من أعضاء الكونغرس: إيرل بلوميناور، وبيتي ماكولوم، ورشيدة طليب، وجريج كاسار، وغيرهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق