اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطاالكوفية الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية كولومبيا.. انتفاضة الجامعاتالكوفية عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل قصف منازل منازل المواطنين في مخيم البريجالكوفية غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التواليالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية سفينة أمريكية ترسو قبالة سواحل وسط غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية

تاريخ مواجهات الأهلي المصري وريال مدريد

15:15 - 08 فبراير - 2023
الكوفية:

متابعات: التقى الأهلي مع ريال مدريد مرة واحدة في تاريخه، ضمن مباراة ودية احتفالاً بتتويجه بنادي القرن الأفريقي عام 2002.

وشارك في المباراة العديد من نجوم النادي الملكي وقتها؛ وأبرزهم زين الدين زيدان وروبيرتو كارلوس ولويس فيغو وميشيل سالغادو.

يشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي، حيث شارك في آخر نسختين من البطولة وحقق الميدالية البرونزية مرتين على التوالي، آخرها العام الماضي بالفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة.

ويُعد فريق ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، هو الأكثر تتويجًا بلقب بطولة كأس العالم للأندية، برصيد أربعة ألقاب، أعوام (2014، 2016، 2017 و2018).

وهذه المواجهة هي الأولى بشكل رسمي بين المارد الأحمر والفريق الملكي، بعد مواجهة أولى ودية في 2001، وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.

يذكر أن الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد، سيواجه الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية، المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق