اليوم الخميس 09 فبراير 2023م
الاحتلال يجدد إبعاد الشيخ ناجح بكيرات عن المسجد الأقصىالكوفية كورة عالهوا || المؤتمر الصحفي لجماهير وكوادر نادي شباب رفحالكوفية بنى تحتية وبيوت مهترئة في عين الحلوة تحول نعمة المطر إلى كارثةالكوفية تعليم غزة: انتظام الدوام المدرسي ليوم غد الخميس في كافة المدارسالكوفية هزة أرضية جديدة تضرب أجزاء من فلسطينالكوفية ارتفاع نسبة العجز الكهربائي لمستويات كبيرة بسبب المنخفض الجويالكوفية مطالبات بالضغط على الاحتلال لتوفير الملابس والأغطية الشتوية للأسرىالكوفية من الضفة|| عرب الكعابنة يواجهون التهجير القسري شمال غرب القدسالكوفية ارتفاع حصيلة قتلى الزلزال في تركيا وسوريا إلى أكثر من 11200الكوفية إجازات الصيدليات ومفارقات الأسعار بين الصيدليات والأمن الدوائيالكوفية وزارة الصحة: 9 آلاف مريض سرطان في غزة بحاجة لعلاجالكوفية معاناة إنسانية للاجئين العائدين من سوريا إلى غزةالكوفية ملفات اقتصادية|| في ظل التحديات الاقتصادية.. مصانع فلسطينية جديدة تبدأ أعمالها بغزةالكوفية الكشف عن مخطط لإنشاء عشرات الأنفاق في الضفة لربط المستوطنات بدولة الاحتلالالكوفية العاهل الأردني: القضية الفلسطينية تشكل الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الدبلوماسيةالكوفية ثابت: سوء الأحوال الجوية تسبب بتعطل الخطوط وانقطاع التيار الكهربائيالكوفية الاحتلال يُعيد الأسيرة "شعبان" لقسم الأسيرات بسجن "الدامون"الكوفية الأهلي ضد ريال مدريد ... مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلةالكوفية قميص رونالدو لصالح ضحايا زلزال تركياالكوفية تشكيلة الأهلي وريال مدريد الليلة في كأس العالم للأنديةالكوفية

فيديو|| الاحتلال يهدم منزل الشهيد عُدي التميمي بمخيم شعفاط شرق القدس

09:09 - 25 يناير - 2023
الكوفية:

القدس: هدمت جرفات وآليات الاحتلال العسكرية منزل الشهيد عُدي التميمي الواقع في مخيم شعفاط شمالي شرق مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مراسلتنا بأن قوات معززة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم صباح اليوم، وأغلقت المنطقة بالكامل وحاصرت منزل الشهيد عُدي لتنفيذ عملية الهدم.

وقال والد الشهيد عدي في تصريحات صحفية، إن قوات كبيرة اقتحمت منزل العائلة في ضاحية السلام بمخيم شعفاط لهدم المنزل الذي يقع في الطابق السادس ضمن بناية سكنية.

هذا، وأفادت وسائل إعلام عبرية بأن 300 جندي للاحتلال من ما يسمى"حرس الحدود وشرطة منطقة القدس" ووحدات أخرى اقتحموا مخيم شعفاط، لهدم منزل عدي التميمي. الذي أخذت قوات الاحتلال   قياساته في 11 أكتوبر الماضي.

استشهد عدي التميمي، 22 عاما، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في التاسع عشر من أكتوبر الماضي، خلال اشتباك مسلح، قرب مستوطنة "معالي ادوميم"، المقامة على أراضي المواطنين شرق مدينة القدس المحتلة، وسبقها تنفيذه عملية إطلاق نار عند حاجز مخيم شعفاط في 8 أكتوبر، أدت الى مقتل مجندة وإصابة حراس بحراح خطيرة. 

على مدار 11 يوما، لم تتمكن أجهزة أمن الاحتلال من اعتقال التميمي، رغم إطلاقها عمليات بحث واسعة داخل مخيم شعفاط وبلدة عناتا المجاورة، تطورت إلى مواجهات عنيفة مع الأهالي، واعتقال عدد من أقاربه.