اليوم الخميس 09 فبراير 2023م
الاحتلال يجدد إبعاد الشيخ ناجح بكيرات عن المسجد الأقصىالكوفية كورة عالهوا || المؤتمر الصحفي لجماهير وكوادر نادي شباب رفحالكوفية بنى تحتية وبيوت مهترئة في عين الحلوة تحول نعمة المطر إلى كارثةالكوفية تعليم غزة: انتظام الدوام المدرسي ليوم غد الخميس في كافة المدارسالكوفية هزة أرضية جديدة تضرب أجزاء من فلسطينالكوفية ارتفاع نسبة العجز الكهربائي لمستويات كبيرة بسبب المنخفض الجويالكوفية مطالبات بالضغط على الاحتلال لتوفير الملابس والأغطية الشتوية للأسرىالكوفية من الضفة|| عرب الكعابنة يواجهون التهجير القسري شمال غرب القدسالكوفية ارتفاع حصيلة قتلى الزلزال في تركيا وسوريا إلى أكثر من 11200الكوفية إجازات الصيدليات ومفارقات الأسعار بين الصيدليات والأمن الدوائيالكوفية وزارة الصحة: 9 آلاف مريض سرطان في غزة بحاجة لعلاجالكوفية معاناة إنسانية للاجئين العائدين من سوريا إلى غزةالكوفية ملفات اقتصادية|| في ظل التحديات الاقتصادية.. مصانع فلسطينية جديدة تبدأ أعمالها بغزةالكوفية الكشف عن مخطط لإنشاء عشرات الأنفاق في الضفة لربط المستوطنات بدولة الاحتلالالكوفية العاهل الأردني: القضية الفلسطينية تشكل الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الدبلوماسيةالكوفية ثابت: سوء الأحوال الجوية تسبب بتعطل الخطوط وانقطاع التيار الكهربائيالكوفية الاحتلال يُعيد الأسيرة "شعبان" لقسم الأسيرات بسجن "الدامون"الكوفية الأهلي ضد ريال مدريد ... مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلةالكوفية قميص رونالدو لصالح ضحايا زلزال تركياالكوفية تشكيلة الأهلي وريال مدريد الليلة في كأس العالم للأنديةالكوفية

اعتماد مدينة القدس «العاصمة الرقمية» للعام 2023

20:20 - 23 يناير - 2023
الكوفية:

رام الله: اعتمد مجلس وزراء الاتصالات العرب، مدينة القدس كـ "العاصمة الرقمية 2023".

وقال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إسحاق سدر، في تصريح، مساء اليوم الإثنين، إن "الحكومة تولي أهمية كبيرة لمجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتسعى لتطويره في ظل التحديات".

 وأكد سدر، أن فلسطين ملتزمة بالحضور على الساحة العربية مع الدول الشقيقة، مقدراً الجهود العربية لوضع القضية الفلسطينية، وخاصة قضية القدس على رأس أولوياتها.

ودعا، إلى تفعيل التنسيق لحل إشكاليات التداخل في الترددات الإذاعية من قبل الإذاعات الإسرائيلية، والسماح بإدخال أجهزة خدمة راديو وأجهزة إرسال الخدمة الإذاعية، ودعم مشغلي الهاتف الخلوي والأرضي في مناطق "ج" والمناطق النائية والمهمشة.

كما دعا سدر، إلى مراجعة اسم المنطقة الزمنية ليصبح "القدس الشرقية"، مشددًا على أهمية التعاون العربي في إنتاج وإثراء المحتوى الرقمي العربي، ونشر ثقافة الأمن السيبراني وحوكمة الإنترنت.

الجدير ذكره، أن الاجتماع الدوري الـ 51 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الاتصال والإعلام العرب، عُقد في القاهرة أمس الأحد، واستضافته الأمانة الفنية لجامعة الدول العربية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق