اليوم الخميس 09 فبراير 2023م
الاحتلال يجدد إبعاد الشيخ ناجح بكيرات عن المسجد الأقصىالكوفية كورة عالهوا || المؤتمر الصحفي لجماهير وكوادر نادي شباب رفحالكوفية بنى تحتية وبيوت مهترئة في عين الحلوة تحول نعمة المطر إلى كارثةالكوفية تعليم غزة: انتظام الدوام المدرسي ليوم غد الخميس في كافة المدارسالكوفية هزة أرضية جديدة تضرب أجزاء من فلسطينالكوفية ارتفاع نسبة العجز الكهربائي لمستويات كبيرة بسبب المنخفض الجويالكوفية مطالبات بالضغط على الاحتلال لتوفير الملابس والأغطية الشتوية للأسرىالكوفية من الضفة|| عرب الكعابنة يواجهون التهجير القسري شمال غرب القدسالكوفية ارتفاع حصيلة قتلى الزلزال في تركيا وسوريا إلى أكثر من 11200الكوفية إجازات الصيدليات ومفارقات الأسعار بين الصيدليات والأمن الدوائيالكوفية وزارة الصحة: 9 آلاف مريض سرطان في غزة بحاجة لعلاجالكوفية معاناة إنسانية للاجئين العائدين من سوريا إلى غزةالكوفية ملفات اقتصادية|| في ظل التحديات الاقتصادية.. مصانع فلسطينية جديدة تبدأ أعمالها بغزةالكوفية الكشف عن مخطط لإنشاء عشرات الأنفاق في الضفة لربط المستوطنات بدولة الاحتلالالكوفية العاهل الأردني: القضية الفلسطينية تشكل الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الدبلوماسيةالكوفية ثابت: سوء الأحوال الجوية تسبب بتعطل الخطوط وانقطاع التيار الكهربائيالكوفية الاحتلال يُعيد الأسيرة "شعبان" لقسم الأسيرات بسجن "الدامون"الكوفية الأهلي ضد ريال مدريد ... مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلةالكوفية قميص رونالدو لصالح ضحايا زلزال تركياالكوفية تشكيلة الأهلي وريال مدريد الليلة في كأس العالم للأنديةالكوفية

بيل يعلن جاهزيته لقيادة ويلز في كأس العالم

13:13 - 15 نوفمبر - 2022
الكوفية:

متابعات: قال غاريث بيل، قائد منتخب ويلز إنه لائق بنسبة 100 %، للمشاركة مع منتخب بلاده في أول نهائيات كأس العالم لكرة القدم تخوضها البلاد منذ عام 1958.

واللاعب البالغ من العمر 33 عاما، هو كبير هدافي ويلز على الإطلاق برصيد 40 هدفا في 108 مباريات لكنه عانى من الإصابات هذا الموسم.

وتبدأ ويلز حملتها في النهائيات أمام الولايات المتحدة يوم الإثنين المقبل، وستواجه أيضا إيران وإنجلترا في المجموعة الثانية.

وقال بيل خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، “أنا بصحة جيدة ومستعد للبدء. إذا كنت بحاجة للعب ثلاث مباريات لمدة 90 (دقيقة) فسأخوض ثلاث مباريات كاملة، الأمر يتسم بالصعوبة، ذهنيا أكثر من أي شيء آخر. أعتقد أنه بالنسبة للجميع، وخلال الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الماضية، كان الأمر صعبا. حتى سماع القصص الخاصة بإصابة لاعبين ليدركوا أنهم سيغيبون عن كأس العالم كان صعبا، التحدث إلى عدد من اللاعبين، كان أمرا صعبا على الصعيد الذهني في ظل مشاركتهم في مباريات الدوري مطلع الأسبوع الحالي، نصلي فقط من أجل عدم التعرض لأي إصابة على الإطلاق لأنها بطولة كبيرة”.

وأضاف بيل، أن ويلز مصممة على التحدث علنا عن حقوق الإنسان وقضايا مجتمع الميم المحيطة بكأس العالم.

وتعرضت قطر لضغوط شديدة بسبب معاملتها للعمال الأجانب والقوانين الاجتماعية المقيدة، مما دفع العديد من الفرق المشاركة إلى إثارة بعض المخاوف. ونفت الدولة المنظمة مزاعم تعرض العمال للاستغلال.

وقال، “بالطبع، بالنسبة لنا كلاعبين، كان من الصعب الحديث عن الأمر، لكن يمكننا تسليط الضوء على المشاكل الجارية، بصفتنا لاعبين كرة قدم، فإن أقصى ما يمكننا فعله هو رفع مستوى الوعي ويجب أن يتخذ الأشخاص الأعلى مكانة القرارات المطلوبة ونأمل أن يتم التغيير للأفضل”.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق