اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2024م
عاجل
  • زوارق الاحتلال الحربية تقصف شواطئ مخيم النصيرات ورفح
الاحتلال يعتقل مواطنة من قرية عيلة علي شرق بيت لحمالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تقصف شواطئ مخيم النصيرات ورفحالكوفية قوات الاحتلال تقتحم حي الضاحية بمدينة نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم شارع القدس في مدينة نابلسالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل مكثف مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الثلاثاءالكوفية أحرونوت: قرار بصفقة تبادل أو اجتياح بري لرفح خلال الـ72 ساعة القادمةالكوفية البيت الأبيض يعلن رفض واشنطن لتحقيق "الجنائية الدولية" في جرائم الاحتلال بحق شعبناالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف لمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال المقتحمة لمخيم عسكر شرق نابلسالكوفية الأمن الأمريكي يحاصر ساحة الاحتجاج الطلابي المناهض للعدوان على غزة في معهد ماساتشوستسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 207 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 3 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال في مخيم عسكر القديم شرق نابلسالكوفية دلياني: مؤشرات اقتراب صدور مذكرات اعتقال دولية بحق نتنياهو وشركاؤه في مجازر غزة تمثل بارقة أمل للعدالةالكوفية مقاومون يستهدفون بعبوة محلية الصنع قوات الاحتلال في بلدة سيلة الظهر جنوبي جنينالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على جنوب شرق مدينة غزةالكوفية الرئيس الفنزويلي: نرفض قمع الأمن الأمريكي لانتفاضة الشباب ضد الإبادة الجماعية في غزةالكوفية جامعة فلوريدا في غينزفيل تعلن اعتقال 9 أشخاص في حرم الجامعة اثناء احتجاج ضد العدوان على غزةالكوفية قوات الاحتلال تنشر القناصة في محيط وداخل مخيم عسكر القديم شرق نابلسالكوفية

إصابات واعتقالات خلال حملة مداهمات واسعة في الضفة الفلسطينية

09:09 - 21 يونيو - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اقتحامات ومداهمات طالت عدة مناطق من الضفة الفلسطينية، أدت إلى إصابة عدد من المواطنين، واعتقال ما لا يقل عن 20 مواطنًا.

واقتحمت قوات الاحتلال عشرات المنازل في قرى وبلدات ومدن مختلفة من الضفة، وسط مواجهات عنيفة أدت لوقوع إصابات، وكذلك إخضاع الأهالي لتحقيقات ميدانية، وتفتيش المنازل وتخريب محتوياتها.

وفي رام الله، اعتقلت تلك القوات، 6 مواطنين، هم: الشيخ محمد خروب، المحرر يوسف غوانمة، محمد نخلة، المحرر يوسف الزبيدي، وجميعهم من مخيم الجلزون، ومحمد الصافي من سردا، وعلي البرغوثي من كوبر.

وإلى شمال الضفة ، اعتقل هيثم غوادرة من بير الباشا غرب جنين، ومحمد جوابرة من قباطية جنوب المحافظة، ومنير فقهاء من طوباس، وكاظم حنني من بيت فوريك شرق نابلس، وحسين أبو ذراع، وشقيقه محمد من سكان مخيم بلاطة.

وفي الجنوب، اعتقلت قوات الاحتلال 6 مواطنين من بيت حم، هم: الطفل مصطفى عامر صباح، والفتى محمد ياسين صباح، وعمر العمور، ومرون حميد، وأحمد صباح، وإبراهيم صباح، وجميعهم من تقوع، ومحمد الشيخ خليل من مراح، فيما اعتقل من إذنا غرب الخليل، المحرر المعتصم بالله الجياوي.

وشهدت بلدة تقوع عمليات اقتحام واسعة نفذت خلالها الاعتقالات المذكورة، وقامت قوات الاحتلال بتفتيش واسع للمنازل بعد تفجير بعض مداخلها، وسط حالة من إرهاب المواطنين وخاصة الأطفال والنساء وكبار السن.

وأطلقت قوات الاحتلال النار بشكل عشوائي، وأن إحدى المركبات تعرضت لإطلاق النار خلال توقفها أمام أحد المنازل.

وفي جنين، أصيب 5 من الشبان خلال اقتحام قوات الاحتلال لبلدة قباطية شكل كبير بمشاركة وحدات خاصة، وسط مواجهات واشتباكات مسلحة.

وذكرت مصادر طبية، أن إحدى الإصابات كانت في الخاصرة، وأخرى بعيار مطاطي في القدم، بينما باقي الإصابات بين شظايا واختناق بسبب الغاز المسيل للدموع.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق