اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
"مركز فلسطين" يحذر من تداعيات المنخفض الجوي على الأسرىالكوفية إضراب شامل وحداد عام في يطا بالتزامن مع تشييع جثمان الشهيد الهذالينالكوفية لليوم الـ18.. المعتقلون الإداريون يواصلون مقاطعتهم لمحاكم الاحتلالالكوفية الاحتلال يعتقل طالبا جامعيا من قباطية على حاجز عسكريالكوفية الاحتلال يهدم غرفة زراعية شرق قلقيليةالكوفية "الضمير" ترسل نداء عاجلا للإفراج عن الأسير ناصر أبو حميدالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليلالكوفية دغلس يدعو للتصدي لمسيرات المستوطنين التي ستجوب اليوم شوارع الضفةالكوفية شرطة الاحتلال تشن حملة اعتقالات طالت 40 مواطنا في النقبالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية اليوم الثلاثاءالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاء في فلسطينالكوفية صحة غزة: تسجيل 177 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية دراسة إسرائيلية : الجرعة الـ4 أقل فعالية في مواجهة "أوميكرون"الكوفية مرور غزة: إصابتان في 6 حوادث خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية الاحتلال يقتحم مدرسة دير نظام ويعتقل طالبينالكوفية إسقاط مشروع قانون التجنيد الإلزامي لليهود الحريديم في الكنيستالكوفية أبو سرحان: من الواضح أن الأوامر لجيش الاحتلال القتل المباشر لأي فلسطينيالكوفية تعيين أول فلسطينية في مجلس مدينة باترسون الأمريكيةالكوفية عمر: استمرار الاحتلال في سياسة التهويد جريمة واختراق للقانون الدوليالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينية اليوم الثلاثاءالكوفية

خريشة: 5% من قيادات السلطة يستحوذون على 95% من نفقاتها

19:19 - 06 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: وصف النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي د. حسن خريشة، اليوم الإثنين، الأزمة المالية للسلطة بـ"المفتعلة"، متسائلا "كيف نفسر هذه الأزمة في ظل التعيينات والترقيات والنفقات بالمناصب العليا".
وأضاف خريشة، في تصريحات صحفية، "في كل عام بنفس التوقيت يبدأ الحديث عن أزمة لا يتأثر بها الكبار والمتنفذون، وحالة البذخ التي تعيشها النخب المتنفذة في منظمة التحرير".
وأكدّ أن "اقتطاع رواتب الموظفين يحتاج لقانون، ولا يحق في غياب المجلس التشريعي لأي طرف أن يصدره".
وأوضح، أن 5% من قيادات السلطة يستحوذون على 95% من نفقاتها، بينما بقية الموظفين يعيشون في الأساس بوضع غير عادي.
وأشار خريشة إلى أن الهدف من اقتطاع الرواتب، "لإبقاء الناس في حالة خوف على لقمة عيشهم، وإبقاء تنفذهم على الشعب بدون أي مؤسسات منتخبة".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق