اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
لليوم الـ18.. المعتقلون الإداريون يواصلون مقاطعتهم لمحاكم الاحتلالالكوفية الاحتلال يعتقل طالبا جامعيا من قباطية على حاجز عسكريالكوفية الاحتلال يهدم غرفة زراعية شرق قلقيليةالكوفية "الضمير" ترسل نداء عاجلا للإفراج عن الأسير ناصر أبو حميدالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليلالكوفية دغلس يدعو للتصدي لمسيرات المستوطنين التي ستجوب اليوم شوارع الضفةالكوفية شرطة الاحتلال تشن حملة اعتقالات طالت 40 مواطنا في النقبالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية اليوم الثلاثاءالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاء في فلسطينالكوفية صحة غزة: تسجيل 177 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية دراسة إسرائيلية : الجرعة الـ4 أقل فعالية في مواجهة "أوميكرون"الكوفية مرور غزة: إصابتان في 6 حوادث خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية الاحتلال يقتحم مدرسة دير نظام ويعتقل طالبينالكوفية إسقاط مشروع قانون التجنيد الإلزامي لليهود الحريديم في الكنيستالكوفية أبو سرحان: من الواضح أن الأوامر لجيش الاحتلال القتل المباشر لأي فلسطينيالكوفية تعيين أول فلسطينية في مجلس مدينة باترسون الأمريكيةالكوفية عمر: استمرار الاحتلال في سياسة التهويد جريمة واختراق للقانون الدوليالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينية اليوم الثلاثاءالكوفية آليات الاحتلال تتوغل شرق بيت لاهيا وبلدة خزاعة جنوب القطاعالكوفية وفد "حماس" يصل إلى الجزائر ويعلن جاهزيته لتحقيق الوحدة الوطنيةالكوفية

الإمارات: تطوير العلاقات الأخوية مع إيران من أهم أولوياتنا

17:17 - 06 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: قال مستشار الأمن القومي الإماراتي طحنون بن زايد، اليوم الإثنين، إن "إيران دولة كبيرة وقوية بالمنطقة وتتمتع بموقع جيوسياسي فريد يربط بين شرق العالم وغربه".

جاء ذلك خلال لقاء جمع بين أمين مجلس الأمن القومي الإيراني علي شمخاني ومستشار الأمن القومي الإماراتي طحنون بن زايد صباح اليوم في طهران.
وشدد شمخاني خلال استقباله ابن زايد صباح اليوم، على أنه يجب أن يحل الحوار والتفاهمات مكان النهج العسكري لحل الخلافات في المنطقة، قائلاً إن إيران تؤكد على ضرورة الجهود المشتركة لإنهاء بعض الأزمات العسكرية والأمنية التي تسببت بظروف سيئة لشعوب المنطقة.
وأعرب عن أمله أن "تكون هذه الزيارة بداية لجولة جديدة من العلاقات بين إيران والامارات وتمهيد الطريق لترسيخ وتوسيع شامل للعلاقات بين البلدين"، مضيفاً أن "لن يتحقق الاستقرار والأمن الدائم إقليمياً إلا من خلال تعاون دول المنطقة".
ووفق شمخاني فإن "العلاقات الودية مع الجيران وتبادل القدرات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية من الأولويات الرئيسية لإيران في مجال السياسة الخارجية"، معتبراً أنه "يمكن لدول الخليج أن تلعب دوراً مهماً في اقتصاد المنطقة والعالم إذا تعاونت مع بعضها الآخر".
وأشار شمخاني إلى أن "يمكن لدول الخليج أن تؤدي دوراً مهما في اقتصاد المنطقة والعالم إذا تعاونت مع بعضها الآخر".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق